اعلان

نضال الشافعي: يمين بالله أنا مصري من المنوفية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

أكد الفنان نضال الشافعي على هويته المصرية، أن أصوله من المنوفية، وقال خلال لقائه مع الاعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت: 'الممثل زي جميع الناس حياته لا تخلو من المشاكل التي قد تكون من نوع التعسر المادي، أو المشاكل الزوجية أو الصحية، التي ممكن أن تعطله عن مشواره الفني'.

جنسية نضال الشافعي

وكشف الفنان نضال الشافعي عن أن جنسيته مصرية على عكس ما كان يعتقده البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا، متحدثا باللغتين التركية والعراقية.

وقال: 'يمين بالله أنا مصري ... ومنوفي كمان .. الناس بتوقفني في الشارع بسبب شكلي واسمي وتقولي ده أنت نورت مصر.. واللي يقولي مصر بتحتضن كل الناس .. تمام يا سيدي متشكر.. بس كده مصر بتحتضن السياح من المنوفية ده أنا من أبو قتادة أصلا'.

وأوضح أن هناك بعض الأعمال التي قام بها مازالت في أذهان الجمهور، فمشاركته في مسلسل تامر وشوقية مع الفنانين أحمد الفيشاوي ومي كساب وأحمد مكي نالت إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجى عطا الله'.

حكاية روليت:

ويذكر أن كان أخر أعمال نضال الشافعي هو مسلسل 'حكاية روليت' حيث تتطرق فى الحديث عن الكواليس

وقال الشافعي،:'في بعض التفاصيل اللي أخذتها من كل المخرجين اللي شفتهم في حياتي، وتعاملت معاهم، واتفرجت عليهم، ومهنة المخرج تم تناولها في أكثر من عمل سينمائي، لكن بصراحة محمود كان في حالة من حالات التفرد في مفردات الشخصية على مستوى الكتابة، ومكناش متناولين المخرج كمخرج ولكن كإنسان أكتر'

وقد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل «هجمة مرتدة»، بجانب أحمد عز وأحمد فؤاد سليم وهشام سليم وهند صبري وماجدة زكي وخالد أنور ومايان السيد، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وعلى صعيد السينمائي فكان آخر أعمال نضال الشافعي، فيلم 'خان تيولا' بطولة وفاء عامر ومحمود البزاوي وأحمد كمال، من إخراج وسام المدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة