اعلان

بلاغ للنائب العام ضد مسلسل «وبينا معاد» وصبري فواز يرد

وبينا معاد
وبينا معاد

رد الفنان صبري فواز بطل مسلسل 'وبينا معاد' على قيام المحامي صبري رخا، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد المسلسل، بزعم استياء أهالي مركز مطوبس بكفر الشيخ من أحداثه.

مسلسل وبينا معاد

وكتب صبري فواز عبر فيس بوك:'شوف عشان نقفل باب المزايدات الرخيصة، أنا من قرية في كفر الشيخ مش بعيدة من مطوبس، و أعرف قيمة الناس هناك و باتشرف بيهم و بافخر إني رباية الناس الأصيلة الطيبة دي'.

وتابع صبري فواز:'لكن انا ضد إننا نتعامل مع الفن بالأفق الضيق ده، الفن بيتخيل أحداث في مكان و زمن و صناع المسلسل كاتبين في التتر إن الأحداث لا تمت للواقع بصلة و إنما محض خيال، يبقى خلاص'.

وكان المحامي صبري رخا أوضح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنه يحضر لتقديم بلاغ للنائب العام ضد مسلسل وبينا معاد:وكتب قائلا:'المسلسل الذي استاء منه أهالي مركز مطوبس'.

وتابع:'ولابد أن يعرف الرأي العام وهو يشاهد مسلسل كوميدي أنه بعيد في مضمونة عن قادة الرأي والفكر والطب والدين والثقافة والتعليم الذين خرجوا من قرى مطوبس'.

يشار إلى أن مسلسل وبينا معاد يتولى بطولته كل من الفنانة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا