اعلان

منافسة قوية على منصة شاهد.. "الأصلي" و"بالطو" الأكثر مشاهدة

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

من المتعارف عليه هذه الفترة هو إصدار أكثر من عمل درامي على منصة watch it، ولكن يعتمد نجاح العمل على تفاعل الجمهور، وبعد عرض أولى الحلقات لكل الأعمال سنعرض لكم الأعمال التي نجحت في أن تحوذ على أقوى منافسة.

مسلسل الأصلي

تصدرت الحلقات الأولى من مسلسل 'الأصلي' بطولة ريهام عبدالغفور، الذي بدأ عرضه منذ يوم الأحد الماضي، عبر قناة 'Dmc'، محرك البحث جوجل في مصر والسعودية، بعد أن تفاعل الجمهور مع الأحداث بشكل كبير.

حيث أظهرت الحلقتين الأولى والثانية، حجم الترابط بين ريهام عبدالغفور ووالدها أحمد بدير، والذي أخبرها بشعوره باقتراب موعد وفاته، حيث طلب منها الحفاظ على الميراث وألا تفرط فيه، وأن تحافظ أيضًا على ورشة قطع الغيار التي تحمل اسم 'الأصلي'.

ومسلسل 'الأصلي' يشارك في بطولتة بجانب ريهام عبدالغفور، كل من منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، يوسف عثمان، أحمد الشامي، أشرف زكي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل بالطو

وجاء في المركز الثاني مسلسل 'بالطو'، والذي يعرض منه حلقتين بشكل أسبوعي، حيث بدأت أحداث المسلسل الأربعاء الماضي  بمشهد صادم، حيث كان يحلم الطبيب الشاب عاطف كمال الذي يجسده الفنان الشاب عصام عمر، أن يتم تحويل أوراقه للمفتي، بسبب أنه ترك هاتفا محمولا في بطن أحد المرضى، الذي كان يجري له عملية جراحية، وتتابعت الأحداث بظهور أول ضيوف الشرف وهو الفنان محمد رضوان، والذي يجسد دور والد الدكتور عاطف، حيث عادت الحلقة بالزمن عندما كان يريد الوالد من عاطف أن يصبح طبيبًا بأي طريقة حتى تخرج من كلية الطب.

 ومن ثم توالت الأحداث،  بظهور الطبيب عاطف، ويتسلم تكليفه كطبيب في إحدى القرى بكفر الشيخ وتحديدا مركز مطوبس، إلا أنه يحاول جاهدا تغيير مكان عمله، خاصة وأنه من سكان القاهرة، لكن مدير الوحدة الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، يتوفى في أول لقاء بينهما ما يورطه في التعيين في مكانه.

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية 'بالطو وفانلة وتاب'، وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبدالرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفي، محمود البزاوي، و إخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح