اعلان

بهاء سلطان يجتمع مع جورج وسوف فى حفل الكويت

البوستر الرسمي لحفل بهاء سلطان و جورج وسوف
البوستر الرسمي لحفل بهاء سلطان و جورج وسوف

نشر الفنان بهاء سلطان صورة له بمشاركة سلطان الطرب جورج وسوف، يروج بها لانطلاق الحفل الذي يجمعهما في الكويت، وذلك عبر حسابه الخاص على 'إنستجرام'.

وعلق بهاء سلطان على الصورة بالقول: 'الكويت ١٠ مارس ٢٠٢٣ في فندق جيمرا'، حيث تعتبر هذا الحفل هو الأول للفنان جورج وسوف، بعد وفاة ابنه وديع.

جورج وسوف يهدي ابنه أغنية في ذكرى الأربعين

وطرح جورج وسوف أمس أغنية جديدة لابنه الراحل وديع، في ذكرى الأربعين، بعنوان نص عمري، وهي أغنية تعبر عن مدى اشتياق وحزن جورج وسوف على رحيل ابنه إذ تقول كلماتها: أدفع نص عمري بس أعيش وياك شوية، أنت أجمل حاجة فيا، واللي بينا خلا قدر، والسنين اهي بينت لي، يا أحن الناس عليا، عمري عليك شوية، وعمره ما راح هدر، يا حبيبي يوم ما جت لي، كان أول يوم بعمري، من ساعة لما شوفتك.

وعلق جورج وسوف على أغنية نصف عمري المهداه لابنه الراحل، في منشور عبر حسابه بموقع تويتر كاتبًا: إلى حبيبي وديع، نص عمري أغنية لروحك بذكرى الأربعين سرقت الحب من عيده.

ومن ناحية أخرى،  تبرع جورج وسوف بنصف مليار ليرة سورية لصالح المتضررين من الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية مؤخرًا.

وفاه وديع جورج وسوف:

ويشار إلى أن وديع جورج وسوف توفي يوم 6 يناير الماضي، وذلك بعد تعرضه لنزيف إثر إجرائه لعملية تكميم معدة، حيث قضى أيامه الأخيرة في العناية المركزة بأحد المستشفيات، وهو الخبر الذي أحدث حالة حزن واسعة لدى أحباء وأصدقاء جورج وسوف.

العمر كله:

ويذكر أن آخر أغاني الفنان بهاء سلطان التي طرحها أغنية تحمل اسم 'العمر كله' على موقع يوتيوب، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية نجاح وتفاعل قوي جدا، حيث تصدرت الترند بعدد من الدول العربية، كما بلغ عدد مشاهدتها على موقع اليوتيوب المليون مشاهدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة