اعلان

أحمد وفيق: أنا شمال شوية في رمضان السنة دي (فيديو)

أحمد وفيق
أحمد وفيق
كتب : أهل مصر

كشف الفنان أحمد وفيق عن تفاصيل مشاركته في عملين خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2023، وهما 'سر السلطان' و'جميلة'، مشيرا إلى أنه يقدم فيهما دورين تجمع بينهما صفة الشر.وقال أحمد وفيق، خلال استضافته في برنامج 'سبوت لايت'، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد: 'الدورين في نفس الاتجاه لكن مختلفين، أنا شمال شوية في رمضان السنة دي'.

وأضاف أحمد وفيق: 'في مسلسل جميلة يعتبر دوري شرير بالمعنى المعتاد، لكن في سر السلطان الدور لواحد يتحايل على الحياة عشان يعيش، ممكن يكون طيب، لكن بيعمل الغلط ويوجد له مبررات، وهو شبيه بالمجتمع اللي ظهر فيه، ودوره مهم للربط بين الأحداث'.

وتحدث أحمد وفيق، خلال اللقاء عن كواليس مشاركته في بطولة 'سر السلطان' مع المخرج خالد يوسف، قائلا: 'خالد يوسف واخد لب الموضوع من قصة قصيرة ليوسف إدريس، وناسج منها المسلسل، والجديد إنه عامل ربط بين القديم والجديد، بداية من العصر الحالي والثورة الأخيرة، ومنها ينتقل بفلاش باك لأيام دخول نابليون لمصر، وهو ربط مكلف ومرهق، وخالد يوسف يهتم بأدق التفاصيل'.

وتوقع أحمد وفيق أن يحظى 'سر السلطان' بإعجاب الجمهور، قائلا: 'مصر هتتبسط والناس هتقعد تعد الكادرات'.

مسلسل سر السلطان

مسلسل 'سر السلطان' مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس تحمل اسم 'سره الباتع'، بطولة أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، وشمس الكويتية، وأحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم والنجمات، إخراج خالد يوسف وتنتجه شركة سينرجي.

مسلسل جميلة

يذكر أن مسلسل 'جميلة' من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة