اعلان

بعد نجاحه وتحقيقه أعلى مشاهدات.. تعرف على بطل مسلسل بالطو

عصام عمر
عصام عمر

تصدر مسلسل 'بالطو' قائمة محرك بحث 'Google'، بعد عرض الحلقة الثالثة من العمل، على منصة Watch it، وفي إطار ذلك تعرف معنا على الممثل الشاب عصام عمر، بطل مسلسل بالطو.

عصام عمر

عصام عمر ممثل ومخرج مسرحي مصري متخصص في التمثيل والإخراج ، تخرج من قسم الدراما بكلية الفنون بجامعة الإسكندرية وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

عصام عمر

كان عصام عمر مهتمًا بالفن ، ودرس التمثيل والإخراج وتخرج من قسم الدراما بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية. بدأ مسيرته الفنية عام 2010 ، فشارك في العديد من العروض المسرحية سواء كممثل أو مخرج ، آه كراميلا، والجراية، واثني عشر رجل غاضب، والقطة العامية، وقنابل مسيلة للحرية ' وغيرها.

كما شارك في العديد من الأفلام والأعمال التلفزيونية، ومن أبرزها مسلسل 'منورة بأهلها'، بطولة أحمد السعدني وباسم السمرة وليلى علوي، وهذا الدور كان مختلفا بالنسبة له حيث كان دور شاب صعيدي.

عصام عمر

بالطو

بالطو مأخوذ عن رواية 'بالطو وفانلة وتاب'، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوي، سلوى خطاب و إخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض، وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

عصام عمر

بالطو تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وحظى مسلسل 'بالطو' بإشادات كبيرة من الجمهور والعاملين في الوسط الفني، وكان أبرزهم المخرج عمرو سلامة التي كتب على صفحته بموقع فيس بوك:'مبسوط جدا جدا بمسلسل بالطو، مبسوط أولا إن في مسلسل شبه ده تم إنتاجه مبسوط إن منصة Watch it اختياراتها زي (تحقيق) و(ريفو) و(بالطو) بتقول إن في أدمغة ذكية بتختار جوا المنصة وبتفكر صح مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني ولو إني من زمان ميقن ومتوقعله قريب إنه هيكون نجم مهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند