اعلان

أحمد عيد: تكلفة مسلسل عملة نادرة ضخمة.. ونيللي كريم متواضعة

أحمد عيد
أحمد عيد

كشف الفنان أحمد عيد عن تفاصيل وكواليس تعاونه مع المخرج ماندو العدل، والفنانة نيللي كريم في مسلسل 'عملة نادرة'، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023.

وقال الفنان أحمد عيد في تصريحات صحفية له: 'أرى أن تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو أمر أسعدني كثيرًا، خاصة بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة'، موضحًا: 'تتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة وعدد الفنانين المشاركين وباقي طاقم العمل'.

وأضاف: 'مسلسل عملة نادرة سيكون أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم، يتميز المسلسل بتوفير عناصر النجاح وأبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين في العمل خاصاً بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، لذلك أنا سعيد جدا بهذا العمل وأتوقع نجاحه بشكل كبير نظرا للمجهود المبذول سواء من الفنانين أو طاقم العمل'.

أحمد عيد

أحمد عيد

وتابع أحمد عيد: 'يعد تعاملي مع المخرج ماندو العدل مفاجأة، فلم يسبق لنا التعامل من قبل، في البداية رشحني للعمل وهي شجاعة تحسب له، لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله _عز و جل_ للمخرج ماندو العدل، لرؤيته ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي أقدمها، وهو أمر غير شائع بين المخرجين، العمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية، خاصة أنها شخصية مختلفة ولم أقدمها من قبل، لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مرة آخرى للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدًا وأرى الحظ حليفي هذا العام'.

وعن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم، قال :'لم يسبق لنا التعاون من قبل، ولكني وجدتها إنسانة متواضعة جدًا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وأنا سعيد بذلك'.

ومسلسل 'عملة نادرة' يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة