اعلان

كريم فهمي يُهدي الحلقة الأخيرة من «أزمة منتصف العمر» للمخرج الراحل محمد خان

كريم فهمي
كريم فهمي

أعلن الفنان كريم فهمي إهداء الحلقة الاخيرة من مسلسله «أزمة منتصف العمر» للمخرج الراحل محمد خان، التي عُرضت اليوم، ذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب فهمي، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «الحلقة الأخيرة من مسلسل ازمة منتصف العمر.. إهداء الى المخرج الراحل الكبير محمد خان.. منك تعلمنا، ولروحك السلام».

أزمة منتصف العمر

وتدور أحداث مسلسل «أزمة منتصف العمر» أحداثه حول ربة منزلة هي ريهام عبد الغفور، ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويشارك في بطولة مسلسل «أزمة منتصف العمر»، نخبة من الفنانين أبرزهم: رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، آدم الشرقاوي، ركين سعد، هند عبد الحليم، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وتحت قيادة المخرج كريم العدل.

آخر الأعمال

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمى في السينما فيلم «ديدو» الذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته؛ بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي ونور قدري، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، سمير صبري، والفيلم سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة