اعلان

طارق الشناوي عن انتقاد مسلسل تحت الوصاية: منى زكي عقلانية وهناك تربص بها (خاص)

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي، بعد ظهورها بالحجاب في بوستر مسلسل 'تحت الوصاية'، المنتظر عرضه في رمضان 2022.

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، 'منى زكي ممثلة موهوبة وعملت أدوار مختلفة كثير، الخشونة في الأعمال يعتبر خط درامي من الممكن أن يضم عشرات الشخصيات، ولكن الفرق في تفاصيل الفن والأداء والتكوين الدرامي للعمل'.

وأضاف: 'الحجاب في الحياة المصرية حالة (زجزاجية)، أتحدث عن التعاطي الاجتماعي، شاهدنا مؤخرًا أكثر من فنانة بعد أن ارتدته وخاضت معارك لإثبات شرعيته تخلعه ببساطة، البعض منهن تنكر أساسا لارتداء الحجاب، ويعتبرونها مجرد طرحة'.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

وتابع الناقد طارق الشناوي: 'منى زكي في مشوارها مع الحياة أكثر عقلانية وثباتًا، نموذج للفنان العاشق لفنه، كما أنها صارت عنوانا لجيلها الذي بدأ يطرق الباب في النصف الثاني من التسعينيات، مشوار يقترب من ثلاثين عاما... لا أنكر أنهم في مرحلة ما صنفوها عنوانا لما أطلقوا عليه (السينما النظيفة)... يحاسبون الفنان أخلاقيًا بعد أن اخترقوا المسافة بين الشاشة والحياة'.وأكمل الناقد طارق الشناوي: 'منى زكي أصبحت في السنوات الأخيرة أكثر رحابة في التعاطي مع الفن، شاهدناها في أفلام مثل (احكي يا شهر زاد)، وعندما وافقت على بطولة (أصحاب ولا أعز) تعاملت ببساطة واحترافية مع الشخصية... وكالعادة، فتحوا فوهات مدافعهم، إنها معركة تبدو ظاهريا فنية، ولكن عمقها فرض الحجاب على كل النساء بقوة الضغط الاجتماعي'.

WhatsApp
Telegram