اعلان

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر

مسلسل المداح
مسلسل المداح

بدأت القنوات المختلفة الإعلان عن قائمة مسلسلات رمضان 2023، التي تعرض عبر شاشتها خلال شهر رمضان، وهنا سوف نعرض لكم المسلسلات المقرر عرضها عبر قناة 'mbc مصر'.

مسلسل المداح

يعرض مسلسل 'المداح الجزء الثالث'، عبر شاشة قناة mbc مصر، الموسم الثالث بعنوان 'أسطورة العشق'، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكي، سلمى أبو ضيف وآخرين.

قصة مسلسل المداح 3

وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

مسلسل المداح 3

مسلسل بطن الحوت

مسلسل 'بطن الحوت' بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة أسماء أبو زيد، والفنان باسم سمرة، والفنانة سماح أنور، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف منهم محمد علاء.

وينتمي مسلسل بطن الحوت إلى نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط.

مسلسل بطن الحوت

مسلسل الصندوق

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، علي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبد الغفور، العمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

وتجسد سماح خلال أحداث المسلسل والدة أحمد داش، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي، حول علاقة حب تجمع بين أحمد داش وهدي المفتي ويتعرضون للعديد من المواقف والأزمات خلال الأحداث الذي من المقرر انتهاء تصويره في مطلع يناير المقبل.

مسلسل العمدة

مسلسل 'العمدة' بطولة محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.

وخلال الأحداث يضطر 'العمدة' إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع 'إنستجرام'، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: 'قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة'.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل الأجهر

مسلسل 'الأجهر' بطولة عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلس 'الأجهر' في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو، الذي يظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن