اعلان

أحمد خالد صالح يكشف لـ"أهل مصر" سبب توقف تصوير "وش في وش"

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن مشاركته في فيلم جديد بعنوان 'وش في وش'، من إخراج وليد الحلفاوي، وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وأسماء جلال.

وقال أحمد خالد صالح في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، 'أشارك في فيلم (وش في وش)، لكن متوقفين حاليًا عن التصوير إلى حين انتهاء موسم رمضان، أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجميع، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي'.

أبطال فيلم وش في وش

فيلم 'وش في وش'، يشارك في بطولته: محمد ممدوح، أمينة خليل، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، حمدي الميرغني، محمد شاهين، وإخراج خالد الحلفاوي، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي.

أحمد خالد صالح

أحمد خالد ضالح

مسلسل تحت الوصاية

يواصل الفنان أحمد خالد صالح تصوير مشاهده في مسلسل 'تحت الوصاية' بطولة منى زكي والذي سيعرض خلال ماراثون رمضان المقبل. في المسلسل، يلعب أحمد خالد صالح دور مدرس في مدرسة يتفاعل مع أحداث المجتمع الذي يعيش فيه، أسبوعان من مسلسل 'تحت الوصاية'، لأن معظم الزخارف الأولى من العمل تضمنت عدة مشاهد داخل القوارب.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

'تحت الوصاية' هو أحد المسلسلات المقرر عرضها في رمضان ومكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج 'ميديا هب - سعدى جوهر'، وبطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وأحد الأطفال، ومن المقرر أن ينضم بعض ضيوف الشرف إلى أسرة المسلسل خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram