اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

يشهد سباق مسلسلات رمضان 2023، تواجد عدد من الأعمال، وتتسابق القنوات على اختطاف الأعمال الدرامية الرمضانية التي تجذب المشاهدين لعرضها على شاشتهم، ولذلك من المتوقع نجاح مسلسل 'جغفر العمدة' بطولة الفنان محمد رمضان.

ويرصد لكم 'أهل مصر' في هذا التقرير القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

وتعد القنوات الناقلة لـ مسلسل 'جعفر العمدة' كل من قناة dmc وdmc دراما حيث دائما ما تنفرد القناة بالعرض الأول لحلقات مسلسلات محمد رمضان كل عام في السباق الرمضاني.

كما يعرض مسلسل جعفر العمدة أيضا على قناة mbc1، ويتوفر مسلسل جعفر العمدة للجمهور العراقي أيضا من خلال عرضه على قناة mbc العراق.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

قصة وأبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة مسلسل 'جعفر العمدة' محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

WhatsApp
Telegram