رمضان 2023.. أبرز المسلسلات التي تناقش قضايا المرأة المصرية

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

تناقش عدد من الأعمال الدرامية قضايا المرأة المصرية، خلال الموسم الرمضاني المقبل، تتناول الأعمال الصراعات التي تتعرض لها المرأة من قبل أهل الزوج، إضافة إلى الأعمال التي تسلط الضوء على كفاح المرأة.

ويعرض لكم 'أهل مصر' في هذه التقرير أبرز المسلسلات التي تناقش قضايا المرأة خلال الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل ستهم

يتناول مسلسل 'ستهم' قضيايا المرأة المصرية، وتستوحى أحداثه من قصص حقيقة، حيث تجسد روجينا سيرة 4 سيدات مكافحات.

ويشارك في مسلسل 'ستهم' العديد من الفنانين مع الفنانة روجينا منهم: نانسي صلاح، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل تحت الوصاية

يناقش مسلسل 'تحت الوصاية' للفنانة منى زكي، قانون الوصاية بعد وفاة الزوج، وتتعرض لعديد من الصعاب والأزمات من قبل أسرة زوجها.

المسلسل بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامي، علي الطيب، محمد السويسي، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل عملة نادرة

تجسد الفنانة نيللي كريم لأول مرة دور المرأة الصعيدية في مسلسل 'عملة نادرة'، الذي يسلط الضوء على الصراعات التي تواجه المرأة الصعيدية.

مسلسل 'عملة نادرة'، من بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، أحمد عيد، جمال سليمان، على الطيب، كمال أبو ريا، عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل علاقة مشروعة

نجد في مسلسل 'علاقة مشروعة'، مناقشة العنف ضد المرأة خاصة من قبل زوجها، من بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفي، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، وعدد آخر من النجوم، من إخراج خالد مرعي، تأليف سماح الحريري، إنتاج ميديا هب يعد جوهر ومها سليم.

مسلسل علاقة مشروعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق قنا سوهاج (أسماء)