اعلان

تتبادل صدارة التريند.. أبرز لقطات بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2023

البوستر الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"
البوستر الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"

مع اقتراب شهر رمضان 2023، تتبادل البرومهات الرسمية للأعمال الدرامية الرمضانية، صدارة التريند، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز لقطات البوسترات والبروموهات.

سوق الكانتو

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

من المسلسلات التي أثارت الجدل منذ إطلاق البرومو الرسمي لها، حيث شهد حالة من المتابعة والتفاعل الضخم، وهذا يرجع لقصته التي تدور في حقبة زمنية قديمة حيث تميز البرومو بالأزياء المميزة والديكورات الملفتة ذات الألوان الراقية. ومن إحدى الأسباب أيضًا التى أثارت الجدل هو تشبيهه بالمسلسل الإنجليزى الشهير 'Peaky Blinders' ، نظرا لطبيعة الملابس المتشابهة والكاب الذى ظهر بيه أمير كرارة هو نفس الذى كان يرتديه بطل المسلسل 'تومى تشيلبي'.

المداح 3

نشر الفنان حمادة هلال مؤخرًا بوستر مسلسل 'المداح 3'، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والمقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2023 حيث ظهر رجل بزي أسود بالكامل وغطاء رأس يخفي وجهه، ويحمل في يديه طفلا يبكي خوفًا، ومرسوم على ملابس الطفل السوداء أيضا النجمة الخماسية التي ترمز إلى السحر الأسود، ويبدو أن الرجل يحمل الطفل ويدخل في كهف بجبل ما

وعلق حمادة هلال: ' 'مستعدين ولا خايفين، المداح اسطورة العشق..رمضان 2023 على قناة mbc مصر..توكلنا على الله'

مذكرات زوج

أيضًا من البرومهات المميزة لهذا الموسم ، هو البرومو الرسمي لمسلسل مذكرات زوج حيث ظهر طارق لطفى فى شكل جديد ، حيث ظهر طارق وهو يعتمد على كوميديا الموقف النابعة من الأزمات التي يتعرض لها الزوج مع أسرته، ومن حوله وهو ما يعتبرشكل مميز يظهر بيه طارق لطفى عما أعتدنا عليه فى الأعمال السابقة.

جعفر العمدة

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ظهر الفنان محمد رمضان بالبرومو الرسمي لمسلسل 'جعفر العمدة'، حيث ظهر رمضان مؤديًا شخصية جعفر العمدة المتزوج بأكثر من امرأة وسيطرت على المشاهد لقطات من الضرب والصراعات كما أنه اعتمد على إلقاء جملة معينة خلال البرومو وهى: 'لما أقول أبقى قد القول'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة