اعلان

مع اقتراب الماراثون الرمضاني.. النجوم الأكثر انتشارا فى الآونة الأخيرة لدراما رمضان

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

مع اقتراب الشهر الكريم يتنافس عدد من نجوم الفن في الدراما التليفزيونية في كل عام للاشتراك فى الماراثون الرمضاني الذى يشهد مشاركة عدد كبير من المسلسلات بمشاركة ألمع النجوم ، وهناك فنانين أعتدنا رؤيتهم باستمرار خلال الآونة الأخيرة ونعتبرهم جزء أساسي من رمضان .. وفى هذا التقرير نعرض لكم أبرز الفنانين المتواجدين بصفة مستمرة للماراثون الرمضانى.

يسرا:

من أبرز النجوم الامعة والتى أعتدنا رؤيتها كل عام من رمضان هى النجمة الكبيرة يسرا، حيث إنها تحرص على التواجد بصفة دائمة، وينتظر الجمهور أعمالها بشغف، وواصلت تقديم العديد من المسلسلات في كل عام بشهر رمضان وهم، 'سرايا عابدين بجزئيه الأول والثانى'، 'فوق مستوى الشبهات'، 'الحساب يجمع'، 'لدينا أقوال أخرى'، 'خيانة عهد'، 'حرب أهلية'، و'أحلام سعيدة'، و 'حمد لله على السلامة' الذى سيعرض لرمضان ٢٠٢٣.

نيلى كريم:

مسلسل ذات .. أفضل مسلسل جسّد المرأة المصرية في الطبقة المتوسطة

ويليها فى القائمة النجمة نيللى كريم ، حيث إنها أيضا دائمة التواجد و ينتظر الجمهور أعمالها والتي تحرص دائما من خلالها على تقديم الرسائل الهادفة، حيث بدأت إنطلاقة نيللى الحقيقية من خلال مسلسل 'بنت اسمها ذات' عام 2013، وتوالت الأعمال الدرامية كل عام وهى، سجن النساء، سرايا عابدين، تحت السيطرة، سقوط حر، لأعلى سعر، اختفاء، بـ 100 وش، ضد الكسر، وفاتن أمل حربى، ومسلسل 'عملة نادرة' الذى سيعرض هذا العام، ولم تغيب عن الدراما سوى عام 2019 فقط.

محمد رمضان:

أيضا من الفنانين المتواجدين لكل عام هو الفنان محمد رمضان ، وأن بالرغم الأنتقاد الذى يوجهلوا إلا أنه بكتير الموسم الرمضاني كل عام بأعماله ، وكانت البداية من خلال مسلسل 'ابن حلال'، ليكون لهذا النجاح استمرار رمضان في الدراما حيث قدم، الأسطورة، نسر الصعيد، البرنس، موسى، المشوار، وجعفر العمدة التى ستعرض لهذا الموسم .

طارق لطفي:

من أبرز الناجحين والمستمرين لكل عام هو الفنان طرق لطفى ، وكان أبرزهم مسلسل جزيرة غمام الذى اكتسح لموسم رمضان الماضي ، وقدم أيضا خلال الأونة الأخيرة مسلسلات حكاية حياة، عد تنازلى، جبل الحلال، بعد البداية، شهادة ميلاد، بين عالمين، القاهرة كابول، جزيرة غمام، ويعرض له هذا العام مذكرات زوج والذى يعتبر تجربة جديدة حيث أنها تعتمد على اللايت كوميديا من خلال مناقشة المشكلات الزوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول