اعلان

أبرز جرائم القتل وتورط الفنانين في مسلسلات رمضان 2023

اياد نصار
اياد نصار

ساعات قليلة وينطلق موسم دراما رمضان 2023، الذي يتنافس فيه مجموعة من الأعمال التي تضم كبار نجوم الفن، ونشاهد في بعض الأعمال جرائم قتل وتورط الفنانين في بعضها، و نرصد أبرزها في الآتي.

سنجد في مسلسل عملة نادرة مقتل زوج الفنانة نيللي كريم الذي يجسده الفنان علي الطيب، بسبب صراعات بين عائلة عبد الجبار التي يمثلها الفنان جمال سليمان وبين عائلة أبو عصاية التي يترأسها الفنان كمال أبو رية، وتتوالى الصراعات في العمل، الذي يتولى إخراجه ماندو العدل، تأليف مدحت العدل ، وإنتاج شركة العدل جروب، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية .

ويسلط المسلسل الضوء على شخصية نادرة والتي تلعبها نيللي كريم، وتلعب نيللي كريم، وهي سيدة صعيدية يقتل زوجها، وتواجه صراعا شرسا مع عائلة زوجها للدفاع عن ميراثها المحرومة منه بسبب الطمع.

ويتعرض الفنان إياد نصار الذي يجسد دور زوج الفنانة روجينا في مسلسل 'ستهم'، للقتل، الأمر الذي يدخل روجينا في صراعات كبيرة مع عدة أشخاص وتواجه العديد من الظروف الصعبة وتضطر للعمل من أجل كسب رزقها.

وتتمحور الأحداث في مسلسل ستهم في سياق درامي، وهو مستوحى من أحداث حقيقية من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تم الإشارة إلي ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوى من قصص واقعية.

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويتولى بطولته كل من الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويواجه الفنان عمرو سعد ظروفا قاسية، حيث سيتم اتهامه في أحداث مسلسل الأجهر برمضان 2023، بقتل والدته وبسبب هذا الأمر سيتم الزج به في السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته 'نهلة' وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة درة، وتتوالى الأحداث، ويسافر مُتخفياً إلى دولة أفريقية، ويدخل في صراعات مع العصابات.

يتولى بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، منهم عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكى، ناهد السباعى، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدى، نور النبوى، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن

ويتورط الفنان محمد سعد بـ رمضان 2023، في جريمة قتل بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم الحاج اكسلانس، ويتورط كذلك عصابة تتاجر في الآثار، ويشارك سعد في البطولة الفنانة شيرين، والفنان أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين، ويعيد سعد خلال العمل تجسيد شخصية الحناوي التى سبق وقدمها فى فيلم كركر.

ويعود الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2023 بمسلسل بابا المجال، وفيه يؤدي دور شخص لديه ورشة صغيرة لقطع الغيار وخلال الأحداث نجده يحاول الهروب من الماضي، كما يتورط في جريمة قتل، ويتواجد في المسلسل كذلك الفنانة سوسن بدر، التي تلعب دور والدة مصطفى شعبان، بجانب كل من الفنانة فرح يوسف، نسرين أمين، محمود حافظ، سهر الصايغ، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، من إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram