اعلان

هل عامر زوج ستهم مازال حيا؟.. موقف مؤثر يكشف التفاصيل

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

شهدت الجزء الثاني من حلقة الليلة بمسلسل ستهم، موقفا مؤثرا، حيث طلب ابن عامر، زوج ستهم، من زوجته الأولى، أن يرى أبيه، مؤكدا أنه مازال حيا، وأن رماح شقيق ستهم، هو من حبسه في القبر، وهو ما كشف عن مدى تأثر الطفل بغياب أبيه، واشتياقه إليه.

ستهم

أحداث اليوم من مسلسل ستهم

في الوقت نفسه ترك مصطفى ستهم الثاني، أخته بمفردها وغادر إلى الإسكندرية، فيما ذهبت هي مع شقيقها الآخر رماح إلى شيخ القرية ليقسم رماح أمامه على أن يتكفل بأخته وأولادها، وأولاد زوجها الراحل من زوجته الأخرى إلى يوم الدين.

وقالت ستهم لشقيقها، الذي يصر على الاستيلاء على ميراثها، إن الستر ليس بالمال، لكن بأن يرجع لها ورثها من والدها، وأن يبحث عن قاتل زوجها، وتدخل الشيخ ليذكر رماح بآيات القرآن الكريم، التي تفرض الميراث للمرأة في أبيها، مؤكدا أن ما يستولي عليه رماح هو مال يتامى، ولا بد أن يرده لأصحابه، إلا أن رماح زاد في قسوته على شقيقته، فذبح الحمام الذي تربيه لديها، وعندما حاولت منعه أطلق عليها النار.

مسلسل روجينا

تدور أحداث المسلسل حول قصص حقيقية لـ4 سيدات، وأول قصة من تلك القصص هي ستهم، التي بعدما يُقتل زوجها تدخل في عدة صراعات مع أسرتها، وتحاول تربية أبنائها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل، حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم