اعلان

بعد خمسة أيام.. أبرز أخطاء مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

انطلق عرض مسلسلات رمضان لعام 2023 وبدأ الجمهور في المتابعة ومن بين هذه المسلسلات قد وقعت بعضها في بعض الأخطاء الإخراجية ومثل كل عام هذه الأخطاء لم تغفل عن الجمهور، حيث لاحظها المتابعون وتحدثوا عنها على السوشيال ميديا كما تناولها بعض النقاد ومنهم من لاحظ الأخطاء وعمل على تعديلها فهل تلك الأخطاء تحدث نتيجة عدم التجهيز الجيد؟ وهل سنستمر في مشاهدة أخطاء بالمسلسلات؟ هذه إجابة غير معروفة ومن بين هذه المسلسلات التي وقعت في الأخطاء فيما يلي:

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع، من بطولة أحمد فهمي تأليف واخراج خالد يوسف، مقتبس من قصة ليوسف إدريس وهو مسلسل تاريخي تدور أحداثه حول مقاومة أهل الريف المصري للحملة الفرنسية، ولأن المسلسل تاريخي لابد من مراعاة كافة التفاصيل ولكن لاحظ رواد السوشيال ميديا أخطاء فادحة به منها ظهور عربة كارتة بعجلات من المطاط مع أنه لم تظهر هذه الوسيلة في تلك الحقبة الزمنية التي تناولتها الأحداث كما لاحظ المشاهدون خطأ آخر وهو ظهور مائدة طعام في إحدى بيوت الريف، وهذه المائدة لم تكن موجودة في تلك الفترة أيضًا بالإضافة إلى ظهور ممثلة بمنديل على الرأس وفنان يرتدي ملابس مصنوعة من القطن والملابس القطنية لم تظهر ألا بعد تولي محمد علي.

كما وقع المسلسل في خطأ آخر أثناء معركة الفرنسيين مع الممالك، والتي انتصر فيها نابليون بونابرت، حيث ظهر أحد الجنود المقتولين وهو يستلقي في الأرض وفي قدمه يرتدي حذاء ماركة أديداس الشهيرة، وهو ما لم يكن موجودا في تلك الفترة.

مسلسل رشيد

المسلسل بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور وقد حدث به خطأ وهو ظهور منتج غذائي في أحداث كانت تدور في عام 2009 وهذا المنتج لم يظهر إلا في عام 2022 وهذا خطأ فادح لاحظه النقاد والمشاهدين.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل جعفر العمدة

المسلسل بطولة محمد رمضان، ولكنه قد وقع في خطأ من قبل عرضه وظهر هذا الخظأ في الملصق الدعائي للمسلسل، حيث كتب اسم المسلسل بدون وجود شدة على حرف العين في جعفر ووجود تنوين على حرف العين في العمدة، كما أن الشعر المستعار الذي يرتديه محمد رمضان غير واقعي ويظهر أنه غير طبيعي، كم أن مكان الشعر الأبيض يختلف من مكان لآخر في كل مشهد.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل الهرشة السابعة

وقع مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل أيضًا في خطأ إملائي في الحلقة الثالثة، حيث تم كتابة العنوان خطأ وهذا الخطأ اعتذر عنه مخرج العمل كريم الشناوي.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل ستهم

المسلسل يدور حول قصة شخصية صعيدية تتقمص في شخصية رجل من أجل الحصول على عمل بعد وفاة زوجها والتي تقوم بها روجينا ومن المفترض أنها شخصية فقيرة ولكن تظهر بابتسامة هوليوود التي أجرتها روجينا من قبل وهذا يتنافى تمامًا مع الشخصية التي تقدمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً