اعلان
اعلان

تامر مجدي يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "ضرب نار"

تامر مجدي
تامر مجدي

كشف الفنان تامر مجدي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل 'ضرب نار'، الذي يعرض في رمضان 2023 بطولة النجم أحمد العوضي، والنجمة ياسمين عبد العزيز.مسلسلات رمضان 2023.

وأضاف تامر مجدي أن المسلسل أجهدهم كثيرًا من البداية وكان مليء بالصعوبات، وهو ضرب النار أسم على مسمى.

تامر مجدي

وأكمل تامر مجدي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': أنه يجسد شخصية تدعى 'عبيد أبو شديد' وهو رجل صعيدي مزارع طيب ومطيع لوالدته، مسئول عن أخته وعن أرض والده المتوفي، كما أنه يساعد أخيه في عمله الذي يتمثل في صيانة إطارات السيارات والدراجات، وأخيه هو جابر الكومندا، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وأن أغلب مشاهده ستكون مع العوضي.

وأعرب تامر عن سعادته لتعاونه الثاني مع النجم أحمد العوضي وتعاونه الأول مع ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أن كواليس العمل معهم كانت ممتعة للغاية، فهم متعاونون ودائمًا يكون تفكيرهم في كافة طاقم العمل هدفهم خروج مسلسل ناجح ويعتبرون أي ممثل حتى لو سيصور مشهد واحد فقط نجم وله دور كبير بالمسلسل.

وأوضح مجدي، أن المسلسل يدور حول العديد من المشكلات ثأر يحدث مع أبطال المسلسل، وياسمين عبد العزيز ستكون مسئولة عن إخواتها وتواجهم العديد من المشاكل والصعوبات إلى أن تقابل جابر الكوماندا في إحدى الحلقات، وأن المسلسل ينقسم إلى شقين شق صعيدي وشق في مصر تحديدًا شبرا، وأن المسلسل يمتلئ بالأحداث والمفاجآت، والتغيرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً