اعلان

نجوم شباب لفتوا الأنظار في موسم رمضان 2023

طه دسوقي
طه دسوقي

يشهد هذا الموسم الرمضاني مشاركة عدد كبير من الوجوه الشابة، التي حققت نجاح كبير، ولفتت الأنظار إليها بأدائها المميز، رغم صغر سنها، حتى أصبح الجمهور ينتظر ظهورهم في أعمال أخرى.

طه دسوقي

يشارك الفنان طه دسوقي في هذا الموسم الرمضاني من خلال مسلسل 'الصفارة'، الذي حقق فيه نجاح كبير لافتٍا اليه أنظار الجمهور مشيدين بموهبته، منهم الناقدة ماجدة خير الله التي قالت عنه عبر حسابها بفيس بوك:'طه دسوقي، نجم شاب قادم بثقه، نجح في الأدوار الكوميدية، كما قدم أدوار مختلفة مثل الصديق المنحرف في فيلم( فرق خبره) اتمني ان يجد فرصا تليق بموهبته ، ولايضطر لقبول مايعرض عليه حتي لو لم بكن يناسبه، استمتع بوجوده مع أحمد أمين في مسلسل الصفاره،ويعجبني انتقاله من شخصيه لاخري بنفس الذكاء والحرفنه.

يعتبر مسلسل الصفارة ثاني أعمال الفنان طه دسوقي الذي شغل فيها دور البطولة، بعد مشاركته في بطولة مسلسل موضوع عائلي بجزئيه هذا العام، ويجسد طه دسوقي في مسلسل الصفارة دور شقيق أحمد أمين، الذي يجسد دور مرشد سياحي يسرق صفارة اثرية لتعطيه القدرة على الرجوع 3 دقائق الى الماضي، ليغير ما يريد ويعيش هو و اخاه العديد من المغامرات في إطار كوميدي.

المسلسل بطولة كلًا من الفنان أحمد أمين، طه دسوقي،اية سماحة، حاتم صلاح محمد رضوان، محمد رضوان، محمود البزاوي، و عدد من الفنانين الشباب وتأليف كلًا من سارة هجرس وشريف عبد الفتاح ، وإخراج ثنائي لعلاء اسماعيل وعبد الرحمن جاويش.

نور النبوي

يشارك الممثل الشاب نور النبوي بعملين في هذا الموسم الرمضاني، أولهم دوره في مسلسل الاجهر بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل مذكرات زوج، والذي يحقق فيه نجاحا، واشاد به الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي وبمدى موهبته.

لا تعتبر هذه المشاركة الأولى لنور النبوي في موسم رمضاني، حيث شارك نور النبوي بأولى تجاربه الدرامية في شهر رمضان 2021، من خلال بطولة مسلسل الاختيار 2، و لحقها مشاركته في رمضان 2022 بمسلسل راجعين يا هوى بطولة والده النجم خالد النبوي.

يجسد نور النبوي في مسلسل الأجهر دور شاب فقير يدعى عماد، وهو الإبن الأصغر للنجمة وفاء عامر، التي تؤدي شخصية تسمى رؤية والذي فقدها في طفولته بعد مقتلها في طفولته، والمسلسل بطولة كلًا من عمرو سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي ومن تاليف ورشة ملوك واخراج ياسر سامي

عنبة

يشارك مطرب المهرجانات عنبة لأول مرة في التمثيل هذا الموسم الرمضاني، من خلال مسلسل ألف حمد لله على السلامة الى جانب النجمة يسرا، تفاجأ الجميع بمشاركة عنبة في التمثيل لأول مرة بتوقع لفشله ، ولكن على عكس المتوقع أستطاع عنبة أن يحقق نجاح في المسلسل، وأشاد رواد السوشيال ميديا بدوره في العمل .

يذكر أن مسلسل ألف حمد لله على السلامة، بطولة الفنانة يسرا ومجموعة من الشباب وهم شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل