اعلان

قائمة المسلسلات الـ30 حلقة في رمضان 2023

حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : ندى صدقي

تنتهي بعض المسلسلات اليوم ويبدأ غدا عرض مسلسلات أخرى ، كما تستكمل بعضها إلي نهاية شهر رمضان الكريم ، وفي ذلك التقرير نرصد المسلسلات التي تستمر حتى نهاية الشهر وهي كالتالي 'ضرب نار ، جميلة ، الأجهر ، جعفر العمدة ، سره الباتع ، المداح' ، وفي ذلك التقرير نرصد مسلسلات الـ30 حلقة.

مسلسل ضرب نار

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر الكوماندا (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

ضرب نار

ضرب نار

فريق عمل المسلسل

يضم المسلسل بجانب الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الكثير من الفنانين وهم 'ماجد المصري ، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزى، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى '.

مسلسل جميلة

تدور أحداث مسلسل 'جميلة' للفنانة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويتحدث المسلسل عن مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور 'جميلة' متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

جميلة

جميلة

فريق عمل مسلسل جميلة

ويشارك في بطولة مسلسل 'جميلة' الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، وتدور الأحداث حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

الأجهر

الأجهر

فريق عمل مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة 'الأجهر' عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره 'عايدة' (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

جعفر العمدة

جعفر العمدة

فريق عمل جعفر العمدة

مسلسل 'جعفر العمدة' بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل سره الباتع في إطار درامي تشويقي ، خلال زمنين، الأول في عصرنا الحالي حول يبحث أحد الشباب عن سر تبرك أهل منطقته بضريح «السلطان»، ورحلة البحث تعيده إلى الزمن الثاني الذي تلقي عليه الأحداث الضوء، وهو بطولات الشعب المصري في مواجهة الاحتلال الفرنسي.

سره الباتع

سره الباتع

فريق عمل سره الباتع

فريق عمل مسلسل سره الباتع ' أحمد السعدني، حنان مطاوع، أحمد فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حسين فهمي، محمود قابيل، هالة صدقي وغيرهم العشرات'

مسلسل المداح 3

تدور قصة مسلسل 'المداح 3 .. أسطورة العشق' حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

المداح

المداح اسطورة العشق

فريق عمل المداح 3

مسلسل 'المداح 3'، بطولة كل من،حماده هلا، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي ، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة