اعلان

مها نصار تكشف دورها في «تحت الوصاية» وتدافع عن منى زكي: نجمة كبيرة وممثلة عظيمة

الفنانة مها نصار
الفنانة مها نصار

تحدثت الفنانة مها نصار، عن مشاركتها في مسلسل 'تحت الوصاية'، الذي يبدأ عرضه غدا الجمعة، بطولة الفنانة منى زكي، ويدور في اطار 15 حلقة.

مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023

وقالت مها نصار في تصريح لـ 'أهل مصر':'أنتظر المسلسل بفارغ الصبر، لأنني أقدم في المسلسل شخصية مختلفة وجديدة وهو دور فتاة تدعى سناء، وأرغب في مشاهدتها، بجانب تشوقي لرؤية الفنانة منى زكى، فهي هائلة في المسلسل ودورها مفاجأة، وأجسد في العمل دور شقيقتها.

وعن رأيها في الإنتقادات التي تعرضت لها منى زكي بعد طرح بوستر المسلسل قالت مها:'أنا لا اسمع السلبيات، فإذا كان شئ سيفيدني أقرأه، أما إذا كان سلبي لا أنتبه له، ومنى زكي نجمة كبيرة وممثلة عظيمة ومحترفة في عملها ومحترمة وملتزمة وهائلة، وسعدت بالعمل معها كثيرا، والنقد له أسلوب وطريقة، وأن تنقد فني وتتحدث عنه عندما يطرح، وأنا أحرص دائما على عدم قراءات السلبيات ولا تلفت نظري أصلا.

وأعربت مها نصار عن سعادتها بالعمل مع مخرج المسلسل محمد شاكر خضير قائلة:'سعيدة جدا بالعمل معه، وهذه أول تحربة لي معه ومبسوطة لاختياره لي في المسلسل وكنت أتمني العمل معه ويارب تكون تجربة جميلة'.

يشار إلى أن مها نصار تتألق في دراما رمضان 2023، بمشاركتها في مسلسل 'َضرب نار' مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فضلا عن التواجد في مسلسل 'سوق الكانتو' بطولة الفنان أمير كرارة.

WhatsApp
Telegram