اعلان

مسلسل ستهم الحلقة 20.. روجينا ترفض الزواج وخلاف بين رماح وشقيقته

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

بدأت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 20، بظهور ستهم (روجينا) وهي تعمل تباعا على ميكروباص في الإسكندرية، ويعلم أخوها مصطفى (إبراهيم السمان) بذلك فيرفض عملها بهذا العمل، لأن والدها كان يعيشها حياة كريمة، فتخبره ستهم أنها تريد الكسب من كدها.

عابد العناني

عابد عناني

عابد عناني يتقدم لروجينا

ويتقدم عريس هو (عابد عناني) للزواج من ستهم، ويطلب منها أن تأخذ وقتها في التفكير، وعدم الاستعجال، فيما يرحب شقيقها مصطفى بذلك لكن ستهم تكون مترددة في البداية.

ويشعر رماح (جهاد سعد) بالندم بعد وفاة رضيع شقيقته نجاة، (نانسي صلاح) بعدما كان يريد أن يأخذه منها ليقيده باسمه، فيذهب إليها ويعطيها مبلغا ماليا تعويضا لها، لكنها ترفض وتخبره بأن هذا المال هو سبب فقدانها لابنها، وأنها لن تسامحه على حقها في الميراث.

وتخبر سعادات (سلوى عثمان) زوجها رماح بأنها ستبحث له عن زوجة أخرى من أجل الإنجاب، ولكي يحصل على الولد الذي يريده، وبالفعل تذهب إلى ابنة عمها، وتعطيها مبلغا من المال للزواج من رماح، وتوافق ابنة عمها، فيما تنتهي الحلقة برفض ستهم الزواج، وإخبار شقيقها مصطفى بذلك.

قصة مسلسل ستهم

يستلهم مسلسل “ستهم” أحداثه من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تمت الإشارة إلى ذلك في البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوحى من قصص واقعية.

مسلسل ستهم من بطولة: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل “ستهم” هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز، وروجينا، بعد مسلسل 'انحراف'، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وكان من بطولة: روجينا، وسميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بويزو، ومحمد عادل.

WhatsApp
Telegram