اعلان

يسرا: "ألف حمدلله على السلامة" يعبر عن كوميديا الموقف.. والشباب ساهموا في نجاحه

يسرا
يسرا
كتب : أهل مصر

تحدثت الفنانة يسرا عن مسلسل 'ألف حمدلله على السلامة'، مشيرة إلى أنها كانت تشعر أن هناك حالة من التقصير في حق الكوميديا.

وقالت يسرا، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'التاسعة' المذاع عبر فضائية 'الأولى المصرية'، الشعب المصري شعب بيحب الضحك والهزار والابتسام والضحك شيء بـ يطيل العمر، والأعمال الكوميدية والضحك بيكون أصعب من الأعمال التراجيدي، والإنسان لما بيضحك من قلبه هذا بيجدد الخلايا وبيعطي إحساس مختلف غير الدراما.

وأضافت يسرا: 'كنت محتاجة فعلا إني أعمل عمل كوميدي والحمدلله ربنا وفقنا في اختيار الموضوع والمخرج وطاقم العمل بالكامل والحمدلله اننا نجحنا هذا النجاح العظيم'.

مسلسل ألف حمدلله على السلامة

وتابعت يسرا: 'فكرة المسلسل نفسها هي التي خلقت مواقف كوميدية وأعطت المساحة للممثلين الموجودين وجعلتنا لا نفتعل الضحك المواقف نفسها كانت كوميدية، وأن المسلسل ضم ممثلين كوميديا رائعين ولهم طريقتهم الخاصة 'والإفيهات' الخاصة بهم وهذا شيء أضاف جدا للعمل وللكوميديا داخل المسلسل، وأنها كانت تعلم أن فكرة العمل تكررت من قبل ولكن التركيز في الأعمال السابقة لم يكن يبرز النماذج الإيجابية في المجتمع وهذا شيء يميز مسلسل 'ألف حمدلله على السلامة'.

وأوضحت يسرا: 'التعامل مع الفنانة شيماء سيف ليس الأول بيننا وأوقفت التصوير أكثر من مرة بسبب ضحكها.. أنا مرة أدور وشي ومرة أحط إيدي على بوقي لأن شيماء ومحمد ثروت موتوني من الضحك وأيضا إيمان السيد وأوتاكا في مشهد بيننا وقفت التصوير أكتر من مرة عشان كنت بقع من الضحك بسببه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض