اعلان

آدم الشرقاوي: أشعر أنني أبن يسرا..ومصاب بالقلق بسبب "5 جولات" (حوار)

ادم الشرقاوي
ادم الشرقاوي

بدأ مشواره الفني بالعمل في أعمال أجنبية بحكم تربيته خارج مصر فشارك في فيلم low low ثم تواجد في مسلسل NCIS: LOS ANGELES S12، وبزغ نجمه في مصر بعد المشاركة في عام 2023 في مسلسل 'لعبة نيوتن' ليترد اسمه بعد ذلك في الوسط الفني، ويشارك في مسلسل 'منعطف خطر' ثم مسلسل 'مجنونة بيك'، ويواصل مشواره في الفن المصري، ويشارك هذا العام في رمضان 2023 في مسلسل 'الف حمد الله على السلامة' برفقة الفنانة يسرا، أنه الفنان آدم الشرقاوي الذي كان لنا حوارا معه للحديث عن التجربة.

ما الذي أعجبك في دورك بمسلسل الف حمد الله على السلامة؟

أجسد شخصية 'سامح' ابن الفنانة يسرا التي تلعب شخصية 'سميحة' وأختي 'سماح' مايان السيد، وأحببت دوري جدا بصراحة، لأنه مختلف وفيه قدمت الكوميدي لأول مرة وكنت أخشى أن أكون ثقيل الدم على الجمهور، لكنني أحسست بالأمان في المسلسل بسبب تواجد المخرج عمرو صلاح، فهو شخص في قمة التركيز وعلى درجة عالية من الفهم، وشعرت بالامان معه وأحببت دوري كثيرا.

وكيف ساعدك المخرج عمرو صلاح؟

أحسست معه بأمان كثير فهو رجل خفيف الظل، واذا كنت أعاني من مشكلة في اي مشهد كان يساعدني في إيجاد الطريقة التي تضحك الجمهور ويساعدني في اي معلومة احتاجها بأحسن طريقة وسعيد بالعمل معه.

هل عانيت من صعوبات طريقة الكلام في المسلسل؟

دوري في العمل ساعدني كثيرا لأنني تربيت في الخارج، فهو شبيه بالدور الذي أجسده وبطريقة الكلام، لذلك لم أقلق أو أجد أي صعوبات.

حدثنا عن العمل مع النجمة يسرا ؟

يسرا من أطيب الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي، فهي مهتمة جدا بالشغل، والعمل أهم شي عندها وتسعى لتقديم أعمال مميزة ومختلفة للجمهور، وهي سيدة تعشق العمل، وأشعر أنني أبنها، وتابع:'ايه كل الحب ده وبتأكلنا فالمضوع لذيذ اوي مع يسرا'.

وبالنسبة للعمل مع مايان السيد؟

مايان حبيبتي، أحبها جدا، مثلت معها في مسلسل يوتيرن، و قابلت مايان بدري جدا بعدما جئت لمصر، وأقتربت منها كثيرا في المسلسل بحكم أننا مع بعض يوميا.

وشيماء سيف ومحمد ثروت؟

في أول يوم تصوير كنت خائف كثيرا بعد تصويرنا لأول مشهد ووجدت ثروت يقول كلام مضحك وايفهات وفاهم الموضوع جدا، فأصابني التوتر لأنني غير معتاد على الكوميدي، لكن شيماء وثروت ساعدوني كثيرا وكانوا يخبرونني بالطريقة التي يمكن أن تضحك الجمهور وسعيد بالعمل معهم.

وكيف كان التعاون مع المنتج جمال العدل ؟

جمال العدل لم أجلس معه كثيرا، لكن شكرا لأنه استعان بي في المسلسل، ومنذ أن جئت لمصر من عامين وأنا أسمع اسمه كثيرا، وهو رجل يحترمه الجميع، وشركة العدل معروفة جدا، و مبسوط بالعمل معهم.

ما الشخصية التي ترغب في تجسديها مستقبلا؟

سؤال صعب للغاية و لم أفكر في مثل هذا الموضوع من قبل فأنا أترك الأمور للصدفة، لا أعرف، لكنني أريد أن أبقى في تقديم أدوار الشباب فترة، وأتمنى تأدية شخصية الأسكندر الأكبر، فكان رجلا فظيعا وفعل الكثير من الأشياء، ومات في الثلاثينات من عمره لذا يجب أن أقدمه قبل أن يكبر سني، وهناك أيضا ملاكم أسمه برنس نسيم، ِأشعر أن هناك قصة وراء حياته.

ما جديدك الفترة المقبلة؟

انتظر عرض فيلمي الجديد '5 جولات' في عيد الفطر المقبل، ويتحدث عن رياضة MMA وهي نوعية من الأعمال جديدة على الفن المصري ولم تقدم من قبل، ومتحمس كثيرا للعمل وفي نفس الوقت أشعر بالقلق كثيرا لكونها أول بطولة لي، ويتواجد في الفيلم الفنان ماجد المصري، نور النبوي، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، مصطفى درويش.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو