اعلان

في عيد ميلاد منة عرفة الـ24.. قصة حب وزواج وطلاق بعد شهر

منة عرفة
منة عرفة
كتب : منة حسين

تحتفل الفنانة الشابة منة عرفة اليوم الموافق 1 من مايو بـ عيد ميلادها الـ 24، وهي من مواليد 1999، ولدت وعاشت في القاهرة، وبدأت التمثيل في فترة الطفولة من خلال مشاركتها في مسلسل 'السندريلا'، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام وجيران السعد.

وتعتبر منة عرفة من النجمات المثييرات للجدل بطريقة مستمرة، بعد أن أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظهورها بصور لها بالمايوه على البحر، وتعرضت لانتقادات من خلالها، والمرة الثانية بعد زواجها من المنتج محمود المهدي، قبل إعلان انفصالهما، ثم عادا مرة أخرى بالزواج، وانتهت قصة الحب بينهما بالطلاق بعد 30 يوما من الزواج.

طلاق منة عرفة من محمود المهدي

وأعلنت الفنانة مِنة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي، وكتبت عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق 'إنستجرام' خبر الانفصال بجملة قصيرة قائلة: 'تم الطلاق رسمياً وربنا يوفق الجميع'.

وبعد نشر الخبر بدقائق، قامت بحذف كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق، وانهالت تعليقات المتابعين، والتي تحدث أغلبها عن الحسد وأنه السبب في فشل الزواج.

وكشف محمود المهدي بعض أسرار العلاقة بينهما، بدأها عبر منشور مطول يكشف فيه أسباب الانفصال، عبر حساب منسوب له على إنستجرام.

وقال 'المهدي' في شرح أسباب طلاقه الثالث من منة عرفة، بحسب المجلة: 'تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت'.

كل حاجة قسمة ونصيب

وكتب محمود المهدي عبر حسابه على فيسبوك وقتها: 'الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقاءها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في دا، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه'.

وتردد وقتها أن سبب الخلاف اعتراض 'المهدي' على مشهد يجمع بين منة والفنان محمد نجاتي في أحد الأعمال الدرامية، وبعد أيام من الانفصال تم الصلح بينهما، وكتبت منة عرفة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام قائلة: 'أشعر بالنعمة'.

WhatsApp
Telegram