اعلان

مصطفى درويش.. فنان بدرجة إنسان.. قبل رحيله بأيام شارك المسنين فرحتهم برمضان

مصطفى درويش
مصطفى درويش
كتب : منة حسين

تكشف يوميات الصفحة الرسمية للفنان الشاب الراحل مصطفى درويش على فيس بوك، عن مدى إنسانيته ومساهماته الاجتماعية في مساعدة الضعفاء والفقراء والمحتاجين.

زيارة مصطفى درويش لـ مؤسسة معانا لإنقاذ انسان

ففي يوم 7 أبريل، نشر الراحل مصطفى درويش العديد من الصور التي جمعته مع أفراد مؤسسة 'معانا لإنقاذ إنسان'، واصفًا هذا الدار بأنه 'المكان الأقرب لقلبه.

ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك' يوثق زيارته لـ مؤسسة 'معانا لانقاذ إنسان' وعلق قائلا: من أجمل الأيام اللي قضيتها في حياتي وسط أهالينا دول، كان إمبارح في مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان.

وأضاف الراحل: دول ناس غدر بيهم أولادهم والزمن ناس حكايتها تقطع القلب زي ما ضحكتها الحزينة تقطع القلب أنا إمبارح شفت ناس كتير من بره المؤسسة بكل مستوياتها رايحه تفطر وتقعد معاهم بجد مصر بشعبها فيها خير كتير أوي، شكرًا للقائمين على المؤسسة على أجمل دعوة لحضور إفطار مع أهالينا.

وأنهى حديثه طالبًا من جمهوره التوجه للؤسسة وقال: شكرًا القائمين على المؤسسة قد أيه كل فرد فيكم إنسان بمعني الكلمة، بدعو كل الناس تاخد أولادها ويروحو يزوروا المؤسسة ويقضوا يوم مع أهالينا علشان ولادكم يتعلموا معنى الإنسانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدبولي لـ وزير المالية: هناك قرار بتوفير الأموال المطلوبة لحل أزمة تخفيف أحمال الكهرباء