اعلان

انهيار خطيبة وأسرة الراحل مصطفى درويش خلال تشييع جثمانه

خطيبة مصطفى درويش
خطيبة مصطفى درويش
كتب : منة حسين

وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش إلى مسجد الحصري بـ مدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لأداء صلاة الجنازة، بعد وصل جثمانه إلى المسجد، وتشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وانهارت خطيبة الفنان مصطفى درويش، لحظة إلقائها النظرة الأخيرة على شريك عمرها، بعد ساعات قليلة من الاحتفال بخطبتهما، حيث دخلت خطيبة الراحل في نوبة بكاء وصدمة، أثناء تواجدها في تشييع جنازة خطيبها، وحرص المعزيين على مواساتها، والدعاء لها بالصبر والسلوان في محنتها.

مصطفى درويش

وشاهد تشييع الجثمان حضور كبير من أفراد أسرة وأصدقاء ومحبي الراحل، الذين حرصوا على إلقاء النظرة الأخيرة عليه، بعد رحيله المفاجئ صباح اليوم.

مصطفى درويش

تفاصيل وفاة الراحل مصطفى درويش

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني في الساعات الماضية، بعد إعلان خبر وفاة الفنان مصطفى درويش من قبل شقيقه، بعدما نشر عبر حسابه الشخصي خبر وفاته وقال' البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي، مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

مصطفى درويش

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئ، وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إن سبب وفاة مصطفى درويش هو توقف عضلة القلب.

مصطفى درويش

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان