اعلان

بعد شائعة وفاة علا غانم.. فنانون توفوا وهم على قيد الحياة

علا غانم
علا غانم
كتب : منة حسين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، خبر يزعم بوفاة الفنانة علا غانم عن عمر يناهز 51 عاما، وتصدرت من خلال هذا الخبر محرك البحث 'جوجل'، وبدأ العديد من الأشخاص في البحث عن صحة وحقيقة الخبر.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة علا غانم، عن حقيقة وفاتها، وأكدت على أنه مجرد شائعة وأنها تتمتع بصحة جيدة، وتعافت من الأزمة النفسية التي مرت بها إثر خلافات مع تطليقها رجل الأعمال عبد العزيز حسن.

وليست علا غانم وحدها التي لاحقتها شائعة وفاتها، ولكن تعرض العديد من نجوم الفن، وهم على قيد الحياة، لسماع خبر وفاتهم، بشكل مستمر، والتي استاء منها العديد من الفنانين.

ويرصد لكم موقع 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير، أبرز الفنانين الذين عانوا شائعات وفاتهم وهم على قيد الحياة، من خلال السطور القادمة.

فنانين عانوا شائعات وفاتهم

عادل إمام

تلاحق شائعة وفاة الفنان عادل إمام بكثرة، ودائما ما ينفيها شقيقه أو أحد المقربين منه، فدائما ما يتردد شائعات وفاته منها أثناء كواليس مسلسل 'فلانتينو'.

آخر الشائعات التي لاحقت الزعيم هى إصابته بالزهايمر، وأبدى عادل إمام استيائه منها في تصريحات لبرنامج 'et بالعربي' قائلا: 'ارد على إيه بس، ده كلام مالوش رد أصلا، أصل مش أول مرة الحكاية دي والواحد متعجب الحقيقة من الناس دي، أنا موجود وبخير، وأصدقائي دايما عندي وبيزوروني والحمد لله أنا زي الفل'.

ياسمين عبد العزيز

انتشرت شائعات وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال فترة مرضها الأخيرة ورحلة علاجها في مصر وخارجها، واكتفى زوجها الفنان أحمد العوضي بالصمت عن الرد على تلك الأخبار.

صلاح السعدني

قبل عامين، كشف الفنان أحمد السعدني، عن الحالة الصحية للفنان القدير صلاح السعدني، والذي تطاله شائعات الوفاة من وقت لآخر.

وقال أحمد السعدني، خلال استضافته في برنامج 'theinsiderar': 'والدي بخير وبصحة جيدة وزى الفل'.

صلاح عبد الله

انتشرت قبل عامين شائعات وفاة الفنان صلاح عبدالله، لكنه نفاها وشارك فيديو لايف عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، ظهر فيه خلال موقع تصوير مسلسل 'قيد عائلي' الذي يشارك في بطولته.

وعلق عبد الله في الفيديو على شائعة وفاته، قائلا: 'الأعمار بيد الله، وأنا بطمنكم عليا'.

محمد منير

انتشرت شائعة وفاة الفنان محمد منير يوليو في 2022، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى نادر محمد مدير فرقة 'الكينج' المطرب الكبير محمد منير، الشائعات ووصفها بأنها سخيفة، مؤكدًا أنه احتفل وسط أسرته بالعيد وشارك في ذبح الأضحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا