اعلان

أحمد أمين: مسلسل "الصفارة" مقتبس من الفيلم الأمريكي Butterfly Effect

أحمد أمين
أحمد أمين
كتب : أهل مصر

كشف الفنان أحمد أمين، أن مسلسل 'الصفارة' الذي قام ببطولته، خلال الموسم الرمضاني الماضي، مبني على فكرة تم تناولها في أكثر من فيلم وقصة، هي فكرة تأثير الفراشة.

وقال أحمد أمين، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج 'مساء دي إم سي': 'الفكرة مقتبسة من فيلم أمريكي إتفرجت عليه وأنا صغير اسمه Butterfly Effect، عن مبدأ تأثير الفراشة، وبعد البحث لقيت إن الأصل هو رواية قديمة اسمها صوت الرعد، ظهرت فيها فكرة تأثير الفراشة، وإن موت فراشة من آلاف السنين كان سبب تغيير الأرض كلها'.

وأضاف أحمد أمين: 'التيمة إتعمل عليها أفلام كتيرة وهي مش لعبة جديدة، وحبيت ألعبها بالشكل الكوميدي، واسأل إيه ممكن يحصل في حياتك لو عندك 3 دقايق ترجع في الزمن وتغير لحظة فشل'.

وتابع: 'حسيت إن فيها فكرة طبطبة على أي شخص عنده مأساة حصلت من سنين'.

مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل 'الصفارة' حول 'شفيق' شاب يعمل في مجال السياحة يبتكر فكرة تطبيق يساعد السائحين على القيام بجولة سياحية في مصر، وفي يوم عرض فكرة التطبيق على مجموعة من المستثمرين، يقوم زميله 'علاء' بحبسه في الحمام ويأخذ هو فرصة عرض فكرة التطبيق ويأخذ كل شيء كان يتمناه 'شفيق' ليقول جملة مهمة 'أحلامي كلها عايشها غيري'.

ويحصل 'شفيق' على 'صفارة توت عنخ آمون' التي تمكنه من العودة إلى الماضي لمدة 3 دقائق فيحاول تغييره، وهو ما يؤثر على مستقبله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً