اعلان

خريطة أفلام عيد الاضحى..منافسة قوية بين نجوم الفن

افلام عيد الأضحى
افلام عيد الأضحى

يشهد موسم افلام عيد الأضحى 2023 تنافس مجموعة قوية من الأفلام المتنوعة لكبار نجوم الفن، ما بين الاكشن والكوميدي والخيال العلمي، ونستعرض هذه الأفلام في السطور التالية.

بيت الروبي

يتولى بطولة فيلم بيت الروبي الفنان كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، من إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويلعب كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، فيما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

فيلم مستر إكس

يجسد بطولة فيلم مستر أكس الفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، وتتمحور قصة العمل في قالب كوميدي لايت حول، حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم البعبع

ويعود أمير كرارة لعالم السينما بفيلم البعبع، ويشاركه البطولة فيه كل من ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتتمحور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان» يواجه مع صديقه سوكا «محمد عبد الرحمن» العديد من المواقف.

فيلم تاج

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، إخراج سارة وفيق، وتدور قصة الفيلم في سياق الخيال العلمي والاكشن، ويظهر تامر حسني في الفيلم بشخصية رجل يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني.

WhatsApp
Telegram