اعلان

الدهن في العتاقي.. نعومي كامبل تستقبل طفلها الثاني في عامها الـ53

نعومي كامبل
نعومي كامبل
كتب : ندى صدقي

استقبلت عارضة الأزياء نعومي كامبل، البالغة من العمر 53 عاماً طفلها الثاني، بعد مسيرة حافلة بالنجاح في عالم الموضة والأزياء والفن.

وقالت نعومي في تصريحات لها إن الوقت لن يتأخر أبدا لتحقيق أحلامها الشخصية والعملية.

وجاء حملها الثاني وسط تكهنات كثيرة حول لجوئها إلى أم بديلة بسبب سنّها وعدم ظهور ملامح الحمل عليها في إطلالاتها الأخيرة.

نعومي كامبل عبر إنستجرام

ونشرت كامبل خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة جمعتها بابنتها الأولى والمولود الجديد، معلقةً بقولها: 'عزيزي الصغير، أعلم أنك عزيز للغاية ومحاط بالحب منذ اللحظة التي أكرمتنا فيها بحضورك ، هبة حقيقية من الله تبارك! مرحباً بك يا ولدي'، مؤكدة : 'لا يفوت الأوان أبداً على الأمومة'.

وحرصت نعومي كامبل على إبقاء ابنتها الأولى بعيدة عن الأنظار منذ ولادتها عام ٢٠٢١، ونشرت صورة لها مع طفلها الجديد الذي وعدته بالحب دائما.

وعبّرت نعومي كامبل عن سعادتها بإبنها الصغير الذي جاء إلى حياتها لتكون نعمة منذ إعلان ولادتها ، موضحة أن كلمات العالم لا تكفي للتعبير عن الرابطة الأبدية التي تشعر بها تجاهه، ووصفته بأنه ملاك.

وفور إعلانها عن وضع مولود جديد إنهالت عليها التهاني والمباركات بتلك المناسبة السعيدة من مشاهير في عالم السوشيال ميديا وصناعة الأزياء في العالم فيما رفض المتحدث الرسمي بإسمها الإعلان عن مزيد من المعلومات بشأن هذا الخبر

حول تفاصيل حملها وولادتها في عمر الخمسين

لم تعلن عارضة الأزياء نعومي كامبل عن نيتها لتكون أما خلال الفترة الماضية، لكنها قالت في تصريحات سابقة إنهافكرت في إنجاب طفلا بدلا من التبني في عام 2017، وبطريقة يعتمد عليها العلم ستتمكن من فعل ذلك ، وتعد كامبل واحدة من أشهر العارضات في العالم، وتأبي ترك هذا المجال الذي عملت به وعشقته لسنوات طويلة.

WhatsApp
Telegram