اعلان

رضوى الشربيني تحذف "منشور الخروف" بعد إثارته للضجة.. دون تعليق

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
كتب : ندى صدقي

حذفت الإعلامية رضوى الشربيني المنشور الذي تسبب في إثارة ضجة كبيرة من على صفحاتها على الإنترنت، ولكنها لم تقدم أي اعتذار.وكانت شبكة قنوات CBC قد أعلنت إحالة الإعلامية رضوى الشربيني، مذيعة برنامج هي وبس المذاع على قناة CBC سفرة، إلى التحقيق وذلك بعد أن أثارت الجدل بسبب نشر تعليق مثير عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك، وقالت فيه: ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني

رضوى الشربيني تسيء إلى الرجال

وأصدرت شبكة قنوات CBC بيانًا عبر حسابها الرسمي على فيسبوك وجاء في هذا البيان التالي: 'تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على إحدى منصاتها.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد أثارت الجدل بعدما نشرت 'بوست' على صفحتها الرسمية على فيسبوك بمناسبة عيد الأضحى، وكتبت: 'مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟'.

وأثار منشور رضوى الشربيني غضبا على منصات التواصل الاجتماعي، ووصف الكثيرون منشورها بالمسيء والمهين والذي لا يليق بإعلامية كبيرة مثلها، وكان الهجوم من الرجال والنساء على حد سواء.

غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقرار قنوات CBC بإحالة رضوى الشربيني للتحقيق، فقد قال أحد المتابعين: 'رضوى الشربيني كغيرها الذين صنعهم السوشيال ميديا من العدم واشتهرت بعد ما كانت لا أحد يعرفها غير أقاربها وتخيلت أنها فلتة الزمن فكتبت هذا البوست السخيف ثم حذفته، للأسف نحن من نصنع هؤلاء وأول من يكتوي بغطرستهم بعدها'.

وقد وصف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور رضوى بأنه 'قلة أدب' كما وصفها بأنها 'خرابة بيوت' وقال: 'مين يرضى باللي انت فيه لو كان الكلام عالستات كانت الدنيا اتقلبت ومقعدتش'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج