اعلان

سعد الصغير ينعي "روسيا"

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : منة حسين

توفى صباح اليوم أحد أعضاء فرقة المطرب الشعبي سعد الصغير الموسيقية، وأعلن خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'.

وكتب سعد الصغير: “إنا الله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ياروسيا.. ياريت كل حد عندي يدعي له، محمود روسيا ابني وصاحبي وأخويا وقصه كفاح معايا، أنا ومحمد أخويا، الله يرحمهم يارب.. ياغالي في الجنة.. ياحبيبي هتوحشني يا روسيا.. ربنا يرحمك يا غالي يارب”.

سعد الصغير

أثيرت مؤخرا أزمة خاصة بالمطرب الشعبي سعد الصغير وتصدر اسمه تريند جوجل بعد أن أثيرت أنباء عن تعديه وزوجته برلنتي عامر على طليقته رانيا صالح.

وانتشرت أنباء أن رانيا صالح حررت محضرا ضد سعد الصغير، تتهمه باقتحام منزلها بالتعاون مع زوجته برلنتي عامر بالضرب والسب في منطقة حدائق الأهرام- داخل ديوان عام قسم الهرم، لبعض الوقت.

كما تقدم سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر ضد السيدة رانيا ببلاغ، وتنصله من زواجهما وقال إنها تسيء إلى سمعته، مما دفعها إلى تقديم كاميرات المراقبة لمركز الشرطة.

موقف نقابة المهن الموسيقية

من جانبها علقت نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ'أهل مصر'، على ما تم تداوله من الأنباء عن سعد الصغير قائلة: 'النقابة ليس لها دخل بهذه الأزمة وبالأمور الشخصية، إلا إذا وصلت شكوى للنقابة، حيث سيكون هناك قرار حاسم وقتها'.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المطرب سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتي عامر، بعد تقديم طليقته بلاغا يفيد بتعديهما عليها بمنطقة حدائق الأهرام.

وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت كذلك بلاغًا ضد سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وأوضحت مقدمة البلاغ، في محضرها أن سعد الصغير وزوجته هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة، وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته وعدم التعرض لها وحمايتها.

WhatsApp
Telegram