اعلان

في ذكرى رحيل دلال عبدالعزيز الثانية.. قصة حبها مع سمير غانم لم تنهها "الكورونا"

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز
كتب : منة حسين

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 7 من أغسطس 2021، ويعتبر هذا اليوم الذكرى الثانية على وفاتها بعد صراع استمر لما يزيد على الـ 3 أشهر مع مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وتعد دلال عبد العزيز من أهم نجمات جيلها في الوسط الفني الذي تركت ورائها بصمة كبيرة في عالم الفن، وتميزت في تقديم أدوار مميزة أظهرت موهبتها أدائها التمثيلى التي خطفت من خلاله قلوب جمهورها.

وعاشت دلال عبدالعزيز قصة حب مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم، الذي وافته المنية قبل وفاتها بأشهر قليلة، وتحدثت دلال عن قصة حبها مع زوجها في الكثير من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية لتذكرنا دائما أن الموت على قبحه لا يستطيع قهر الحب والمشاعر النبيلة.

قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم

كشفت دلال عبدالعزيز عن أول مقابلة مع زوجها سمير غانم، وأوضحت أن اللقاء الأول بينهم كان بالمصادفة في طفولتها، عندما كانت تتمشى على كورنيش مدينة الإسكندرية برفقة المربية الخاصة بها، أثناء قضاء إجازتها الصيفية السنوية.

وقالت المربية في وقتها لـ دلال عبدالعزيز أنه النجم سمير غانم أحد نجوم ثلاثي أضواء المسرح، وأكدت دلال على فرحتها بمقابلتها واتجهت نحوه لتصافحه، وما كان منه إلا أن وضع يده على رأسها بمشاعر أبوية.

وفي أحد البرامج التلفزيونية تذكرت دلال عبدالعزيز الموقف الذي جمعها بسمير ضاحكة وقالت: 'سبحان الله طفلة تجري خلف نجم كبير، ثم يجمعهما القدر فيما بعد'.

بدأت قصة الحب بينهما بعد 4 سنوات من دخول دلال عبدالعزيز مجال الفن، و والذى أعجبت به من اليوم الأول، وبدأ الاهتمام المتبادل، وتقول دلال إن سمير كان يقوم بتوصيلها إلى منزلها بعد العمل.

سمير غانم يكشف عن قصة حبه مع دلال عبدالعزيز

وقال سمير غانم في أحد اللقاءات التلفزيونية، إن أفضل طريقة للتخلص من المرأة التي تطارده 'أن يتزوجها'، لذلك قرر الزواج من دلال التي كانت شديدة الغيرة عليه أثناء عملهما معًا في مسرحية أهلًا يا دكتور.

تذكرت دلال عبد العزيز مزاح الراحل فؤاد المهندس معها عن قصة حبها مع سمير غانم، عندما سألها ذات مرة عن سعر سيارتها، فأخبرتها أن سعرها 12 ألف جنيه، فقال لها ضاحكا '11 ألف من قيمة السيارة مطاردة لسمير'.

وقام الثنائي بـ إعلان خبر زواجهما بعد انتهاء عرض مسرحية أهلًا يا دكتور في عام 1984، وتحولت قصة الحب إلى الأيقونة التي عاشت على مدار هذه السنوات، ونتج عنها ابنتيهما دنيا وإيمي.

الكورونا سبب في إنهاء الحياة وليس قصة حب سمير ودلال

وكانت الكورونا في سبب إنهاء حياتهما وليس قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم بعد أن توفى بالفيروس في 20 مايو عام 2021، إلا أن أسرتها قررت إخفاء خبر الوفاة عنها خوفاً من تدهور حالتها الصحية لشدة حبها له.

وأكدت أسرة دلال عبدالعزيز أنها بشكل يومى كانت تسأل عن زوجها، وذلك بعد أن نقل إلى إحدى المستشفيات بسبب تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا وتعرض للفشل الكلوي بعد إصابته بالفيروس وتوفى عن عمر ناهز 84 عاما.

ورحلت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة استمرت لنحو 3 أسابيع بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر على الجهاز التنفسي والرئة.

WhatsApp
Telegram