اعلان

كريم عبد العزيز: كنت مرعوب من الفيل الأزرق.. وتصدر الإيرادات مسئولية كبيرة

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

أكد الفنان كريم عبد العزيز، أن علاقته بالمخرج بيتر ميمي وصلت إلى درجة الإخوة، مشيرا إلى أنه اكتسب أيضا أخوة الفنان أحمد عز بعدما إشتركا في فيلم كيرة والجن.

كريم عبد العزيز بعد تكريمه

وقال 'عبد العزيز'؛ خلال حلوله ضيفا في حلقة خاصة عبر محطة راديو إنرجي 92.1، بعد اختياره نجما لشهر أغسطس، عن كواليس مشواره الفني الناجح، أن 3 من أفلامه تصدروا شباك التذاكر في السينما المصرية، مشيرا إلى أن الألقاب بالنسبة له رعب وخوف ومسئولية.

وتابع الفنان: 'طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر.. لكن الإحساس الحقيقي الصعب ويعد رعبا هو أن تظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظا على أرقامك، والإيرادات دي مسئولية مبتنيمنيش'.

وأوضح كريم عبد العزيز، أنه يحب التنويع ولعب جميع الأدوار، قائلا: 'عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور يصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة'.

وأشار كريم عبد العزيز إلى أنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج، موضحا:' البصمة بتبقى مكتوبة على الورق لأن المؤلف بيبقى عارف الطريقة اللي بتبقى لايقة على كريم أكتر.. ولأن أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير ننفذ اللي اتفقنا عليه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني