اعلان

رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش بعد انتهاء أزمته مع طليقته ريم طارق

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني، أثناء تقديم حلقتها الجديدة من برنامجها 'هي وبس'، عبر قناة Cbc، على واقعة انتهاء الخلاف بين مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

واوضحت رضوى الشربيني، أن هذه القضية شغلت اهتمام الكثيرين، نتيجة تعاطف الجمهور مع ريم، وضرورة إعطائها حقوقها، وإنهاء العلاقة بينهما في هدوء.

رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش

واوضحت الشربيني في حديثها، أنها تناولت تلك القضية مرتين، خلال حلقات برنامجها، في الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها معها، بسبب نشرها مقطع فيديو، تعتذر خلاله لطليقها حسن شاكوش، وأنه شخص محترم، وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم؛ بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

وأشارت رضوى الشربيني، إلى أن القضية أخذت مجالا كبيرا من الاهتمام؛ تعاطفًا مع 'الست' التى تم تطليقها وطردها خارج منزلها، وكان رجائها أن تنتهي علاقتها بمنتهى الشياكة والاحترام، لافتة إلى أن الجميع كان في حالة تصديق تام أن البنت هي المظلومة لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.

ولفتت رضوى الشربيني، إلى أن ريم طارق، تراجعت عن حديثها، من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته الساعات القليلة الماضية، وقالت فيه: إنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، واختتمت رضوى: 'أنا آسفة يا حسن شاكوش.. أنا رضوى الشربيني بعتذر لك على الهواء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج