اعلان

مسلسل جعفر العمدة يتصدر الترند.. والسبب خطوبة المؤلف مهاب طارق

خطوبة المؤلف مهاب طارق
خطوبة المؤلف مهاب طارق
كتب : منة حسين

تصدر مسلسل جعفر العمدة التريند خلال الساعات الماضية واحتل محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بعد أن أعلن المؤلف سيناريست المسلسل مهاب طارق خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

وحرص العديد من نجوم الفن وأبطال مسلسل جعفر العمدة على على تهنئته بعد أن نشر مهاب طارق العديد من صور الخطوبة رفقة خطيبته عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وكانت منهم الفنانة منة فضالي قائلة: 'مبروك يا جميل ربنا يسعدكم'، والفنانة إيمان العاصي: 'مبروك'، والفنان عصام السقا: 'مبروك يا أخويا'.

A post shared by H A N A N H A M D I 🦋 (@hananlqreoui)

مسلسل جعفر العمدة

قال المخرج جمال عبدالحميد، إن نجاح مسلسل 'جعفر العمدة'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، كان بسبب الفنانة هالة صدقي.

وأضاف 'عبدالحميد'، خلال لقائه مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، ببرنامج 'الستات' المذاع عبر فضائية 'النهار': 'هي اللي شالت المسلسل وقدمت أداء رائعا'.

‏وأشار عبدالحميد، إلى أنه سعيد جدا بمهرجان القاهرة الدراما الذي عقد مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن مصر لها تاريخ كبير في الدراما ولديها أعمال مهمة جدا ولكن هناك أجيال حتى الآن لا تعرف من هؤلاء النجوم و العباقرة وأعمالهم.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، منة فضالي، ايمان العاصي، مي كساب، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء