اعلان

آخرهم أحمد سعد.. فنانون من داخل طائراتهم الخاصة

أحمد سعد وياسمين صبري ومحمد رمضان
أحمد سعد وياسمين صبري ومحمد رمضان
كتب : ندى صدقي

حرص العديد من الفنانين على توثيق وتسجيل اللحظات المميزة أو النادرة لديهم عن طريق التصوير ومشاركة هذه الصور مع متابعيهم ومحبيهم، ومن هذه اللحظات حين يستقلون طائراتهم الخاصة ويظهرون حياة الترف التي يعيشونها.

ومن هؤلاء النجوم الفنان محمد رمضان والفنانة ياسمين صبري، وظهر أخيرا الفنان أحمد سعد في صورة داخل طائرته الخاصة، وفي هذا التقرير يرصد 'أهل مصر' هذه الحظات التي سجلها الفنانون.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

كانت البداية مع الفنانة ياسمين صبري عندما حرصت على أخذ بعض اللقطات من داخل طائرتها الخاصة ومشاركة تلك الصور مع محبيها ومتابعيها.

وحرصت الفنانة ياسمين صبري على إظهار أحدث إطلالات لها وأيضا إكسسواراتها الأنيقة والحقائب التي تحملها، ولاقت هذه الصور إعجاب بعض المتابعين والبعض الآخر رأى أنها بهذه الصور تستفز متابعيها في ظل الغلاء الأسعار وصعوبات الحياة.

محمد رمضان

محمد رمضان

حرص أيضا الفنان محمد رمضان على تسجيل بعض اللحظات السعيدة من داخل طائرته الخاصة ، ولكن ظهور محمد رمضان كان مختلفا حيث كان يجلس في طائرته الخاصة وبجانبه حقيبة مليئة بالدولارات، الأمر الذي لاقى سخرية من بعض المتابعين والبعض الآخر قام بمهاجمته في هذا السياق وقام بعض الفنانين والإعلامين بشن هجوم كبير على محمد رمضان الأمر الذي جعله يحذف الصورة.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي إن رمضان يعلم كفنان كبير وله عدد من المسلسلات الناجحة أن مصر تمر بأزمة دولار، وأيضا قام الفنان خالد سرحان بمهاجمة محمد رمضان بالتقاط صورة ونشرها عبر حسابة الرسمي وظهر خلال الصورة وهي يجلس في 'ميكروباص' وبجانبه عدد من الجنيهات ما اعتبره البعض سخرية من محمد رمضان وانتشرت الصورة بشكل كبير الأمر الذي جعل محمد رمضان يعيد نشر هذه الصورة مرة أخرى ولكن هذه المرة وبجانبها صورة الفنان خالد سرحان.

ولكن لم ينته الأمر عند هذه الصور إذ قامت النائبة آمال عبد الحميد عضو لجنة الخطة والموازنة في البرلمان بتقديم طلب لوزير المالية بمراجعة ملف محمد رمضان الضريبي ومطابقته مع الأرباح التي يجنيها من أعماله الفنية.

أحمد سعد

أحمد سعد

الفنان أحمد سعد هو الآخر ظهر في أحدث ظهور له وهو يستقل طائرته الخاصة وكأنه بذلك يعلن أنه يسير على خطى الفنانة ياسمين صبري ومحمد رمضان.

وقد شارك الفنان أحمد سعد بعض الصور له على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا على الصورة بـ 'طاير للقمر' ، وقام العديد من الفنانين ومحبي الفنان أحمد سعد بالتعليق على تلك الصور حيث قال تامر عاشور 'تمام أوي كدة متزعلش'، والبعض الآخر قال إنه التقط بعض الصور مثل الفنانة ياسمين صبري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل