اعلان

أول ظهور لـ دينا الشربيني بعد رحيل والدتها.. السبب فلسطين

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : منة حسين

في أول ظهور لـ الفنانة دينا الشربيني بعد وفاة والدتها ظهرت بمقر الهلال الأحمر المصرى، دعما للشعب الفلسطيني وذلك بعد الدمار الشامل الذي لحق بهم.

ونشرت دينا الشربينى فيديو من داخل مقر الهلال الأحمر المصرى عبر حسابها بتطبيق انستجرام وقالت من خلال الفيديو :'أنا النهاردة موجودة فى الهلال الأحمر المصرى وحسيت إنى دى أقل حاجة ممكن أعلمها '.

وأضافت: 'لما جيت شفت ازاى الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لإخواتنا وأهلنا فى فلسطين ، ونفسى الناس كلها تيجى و تساعد وتساهم فى ده'.

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

أحمد العوضي ينضم للهلال الأحمر المصري

شارك الفنان أحمد العوضي في تجهيز المساعدات الغذائية والطبية وانضم لفريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري، وذلك بعد الدمار الشامل الذي لحق بهم.

ونشر العوضي، فيديو خلال تواجده بالهلال الأحمر المصري، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: كلنا مع غزة.

تطوع الفنان حسين فهمي وليلى علوي والسيناريست مدحت العدل والإعلامية بوسي شلبي لمؤسسة الهلال الأحمر وذلك لإعداد المساعدات لأهالي غزة.

وظهر حسين فهمي وليلى علوي والسيناريست مدحت العدل في الفيديو وهم يشاركون في تجهيز المساعدات لأهالي غزة وذلك خلال تواجدهم في الشارقة بالإمارات من أجل المشاركة في الدورة العاشرة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال.

أعلنت الفنانة ياسمين صبري دعمها الكامل للشعب الفلسطيني بعد تبرعها لـ صالح جمعية الهلال الأحمر وذلك لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

‎نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «انستجرام» مقطع فيديو أثناء تواجدها بمقر جمعية «الهلال الأحمر» المصري قائلة: «شكرًا جزيلًا لجمعية الهلال الاحمر علي فرصة المشاركة والتطوع.. اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة».

وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة تضامنا مع ما حدث اليوم من هجمات فلسطينية على الكيان الصهيوني تحت مسمي عملية «طوفان الأقصى».

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس» قائلة: «كل الحب والدعم والدعاء لأشقائنا في غزة».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط