اعلان

إصابة أحمد فرحات بطل «سر طاقية الإخفاء» بجلطة في المخ.. فقد النطق

الفنان أحمد فرحات
الفنان أحمد فرحات
كتب : منة حسين

تعرض الفنان أحمد فرحات بطل فيلم طاقية الإخفاء للإصابة بـ جلطة في المخ وتم نقله لإحدى المستشفيات وخضع لفحوصات طبية وتحاليل تبين من خلالها إصابته بجلطة مفاجئة بالمخ.

وبعد تدهور حالته الصحية، وإصابة أحمد فرحات بـ جلطة في المخ ، كشفت أسرة فرحات في تصريحات صحفية عن آخر تطورات حالته بعد إصابته بالجلطة، وأكدت أنها أثرت على الجزء الشمال من جسده، هذا بجانب تأثيرها على النطق بشكل ملحوظ.

أثرت على النطق.. إصابة الفنان أحمد فرحات بطل سر طاقية الإخفاء بجلطة في المخ

إصابة أحمد فرحات بجلطة في المخ

يذكر أن أحمد فرحات من مواليد يوم 23 يوليو 1950 في مدينة القاهرة، ظهر في السينما المصرية بنهاية الخمسينيات عندما أسند إليه المخرج صلاح أبو سيف دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم (مجرم فى أجازة) في عام 1958، وأتم دراسته الإبتدائية في عام 1961.

وبعد دراسته الثانوية إلتحق بمعهد عالي صناعي وتخصص في مجال الإتصالات، وعمل في الشركة العامة للإتصالات، و إلتحق في أوائل الستينيات بفرقة (ساعة لقلبك) ليقدم شخصية بندق، وقدم العديد من الأفلام منها (شارع الحب، غرام في السيرك، إشاعة حب، سر طاقية اﻹخفاء).

توقف أحمد فرحات عن التمثيل عقب نكسة 1967 وإنتقال لإنتاج الأفلام إلى لبنان، وعقب وصوله لسن التقاعد عاد للتمثيل مرة أخرى بالتليفزيون والمسرح بعد سنوات طويلة من التوقف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ