اعلان

بعد تشييع جثمان الفنان محمد رؤوف.. تعرف على موعد ومكان العزاء

عزاء محمد رؤوف
عزاء محمد رؤوف
كتب : منة حسين

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان محمد رؤوف، وتم تشييع جثمان الفنان الراحل محمد رؤوف من مسجد السيدة نفيسة، والصلاة عليه ثم دفنه بمدافن العائلة بمقابر البساتين.

وتتلقى عائلة الفنان الراحل محمد رؤوف العزاء في الفقيد الراحل غدا الأربعاء بمسجد المغفرة بالعجوزة، وذلك حيث تم الانتهاء من تشييع جثمان الفنان الراحل محمد رؤوف من مسجد السيدة نفيسة.

موعد عزاء الفنان محمد رؤوف

وكتب الكاتب الصحفي، طاهر الباهي، منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، قائلًا: 'إنا لله وانا اليه راجعون، الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله'.

تشييع جثمان الفنان محمد رؤوف من مسجد السيدة نفيسة

حرص المطرب حسام حسني على حضور تشييع جثمان المطرب الراحل محمد رؤوف صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه الشهيرة، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، وشيع جثمانه من من مسجد السيدة نفيسة للصلاة عليه ثم دفنه بمدافن العائلة بمقابر البساتين.

وكان الكاتب الصحفي، طاهر الباهي، قد كتب منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، قائلًا: 'إنا لله وانا اليه راجعون، الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله.

وأضاف: 'صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرا وكعادته لم يشكو وان كان الوهن قد غلف نبرته.. أخبرته أني استمع واشاهد إبداعه بشكل يومي واستعيد الأيام الرائعة بصحبته فلم يبتسم كعادته بل انطلق يدعو لي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل