اعلان

بعد اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض.. تعرف على أبطال مسرحية «زواج اصطناعي»

محمد سلام
محمد سلام

تصدر اسم الفنان محمد سلام ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتذاره مؤخرا في مقطع فيديو عبر حسابه بـ«إنستجرام»، عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض بالسعودية، تضامنا مع الأوضاع الصعبة في فلسطين.

يتواجد في بطولة مسرحية «زواج اصطناعي» كل من الفنانة مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد سلّام، دنيا المصري، مصطفى غريب، سليمان عيد وإيمان السيد، وتعرض على مسرح محمد العلي بالسعودية.

زواج اصطناعي

وتتمور قصة مسرحية زواج اصطناعي في قالب كوميدي، وتسلط الضوء على شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ثم يذهبوا لإحدي خبراء العلاقات العاطفية الذى يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلهم يعيدان النظر فى فكرة الزواج مجددا.

وكان الفنان محمد سلام، علق على إقامة موسم الرياض في السعودية رغم الأحداث الأليمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ونشر فيديو عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يعتذر من خلاله عن المشاركة في موسم الرياض في عرض مسرحية «زواج اصطناعي» تضامنا مع ما يحدث في فلسطين.

وأوضح محمد سلام في الفيديو: «إن شاء الله مفروض هسافر الرياض وهعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض هتكون مسرحية كوميدية وفيها استعراضات وأغاني».

وتابع سلام: «على أمل موسم الرياض يتأجل زي ما اتأجل مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة أو الموضوع يهدا في فلسطين بس مفيش حاجة حصلت، ولحد دلوقتِ فيه ناس عمالة تموت».

واضاف: «هو أنا إزاي هروح أعرض والناس بيحصل لهم كدا في فلسطين، ولو أنا عرضت المسرحية وهرقص وهغني كدا هكون زي اللي بيقتلهم بالضبط لأني خذلتهم».

وأكمل: «دلوقتِ لما ربنا يتوفتنا ونتسأل أنت ساعدت أخوك المسلم في فلسطين عملت له إيه اللي معرفش يعمل حاجة هيسكت، لكن أنا هرد أقول كنت بعمل مسرحية كوميدية بضحك الناس وبرقص وأغني! طبعا لأ، مش هقدر أعمل كدا لأن فلسطين قضية كل عربي ومسلم».

WhatsApp
Telegram