وفاة الفنان بطرس فرح.. اعرف مكان وموعد الجنازة

بطرس فرح
بطرس فرح
كتب : ندى صدقي

أعلن نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون اللبناني نعمة بدوي، عن وفاة الفنان بطرس فرح، قائلا إن نقابة الممثلين في لبنان تنعى الفنان الكبير والقدير بطرس فرح وتتقدم من أسرته ومن أصدقائه ومن محبيه بأحرّ التعازي.

وفاة بطرس فرح

وأعلن نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون اللبناني نعمة بدوي، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: ''بطرس فرح وداعا، هذا الممثل المتميّز الذي شارك الفنان زياد الرحباني بجميع أعماله تقريباً من (نزل السرور) إلى (لولا فسحة الأمل)، وشارك الفنان ملحم بركات، في مسرحية (ومشيت بطريقي) وعمل مع الفنان جورج خباز بعدة أعمال في المسرح'.

نقابة الممثلين في لبنان - التطبيقات على Google Play

وأضاف: «نقابة الممثلين في لبنان تنعى الفنان الكبير والقدير بطرس فرح وتتقدم من أسرته ومن أصدقائه ومن محبيه بأحرّ التعازي».

موعد جنازة بطرس فرح

ومن المقرر ان تقام عصر اليوم، الصلاة على روح الفنان اللبناني القدير بطرس فرح، في كنيسة مار جاورجيوس للروم الكاثوليك في منطقة زوق مكايل بلبنان.

بطرس فرح

هو فنان لبناني دخل عالم التمثيل بالصدفة، حيث كان موظفاً في شركة أدوية، بدأ مسيرته مع زياد الرحباني بدور ”أستاذ رؤوف“ في ”نزل السرور“ (1974) واستمر لعام 1994 في ”لولا فسحة الأمل“، مروراً بـ”بالنسبة لبكرا، شو؟“ (1978) و”فيلم أميركي طويل“ (1980) و”شي فاشل“ (1983).

شكّلت مسرحية ”بالنسبة لبكرا، شو؟“ محطة أساسية في هذا التعاون الفني، إذ بقي دوره فيها بشخصية ”موسيو أنطوان“ راسخاً في ذاكرة المشاهدين.

WhatsApp
Telegram