اعلان

فنانة سورية تعلن استشهاد عائلتها بالكامل في قصف غزة

الفنانة السورية شكران مرتجي
الفنانة السورية شكران مرتجي
كتب : منة حسين

أعلنت الفنانة السورية شكران مرتجي عن استشهاد عائلتها بالكامل بعد أن قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف منزلهم ضمن أحداث حربهم مع غزة.

وكتبت الفنانة شكران مرتجي، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «أنستجرام»، قالت فيها: «ابن عم والدي وزوجته وبناته استشهدوا اليوم في غزة.. رحمهم الله ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع».

الفنانة السورية شكران مرتجي تعلن وفاة عائلة كاملة من أقاربها في غزة

انتقدت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان صادر عنها اليوم الإثنين، المجتمع الدولي، قائلة إنه فقد مصداقيته بشأن حماية المدنيين والأبرياء في غزة.

وذكرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، في بيانها اليوم الإثنين:'إن المجتمع الدولي أمام اختبار أخير لما تبقّى له من مصداقية بشأن تحمل مسئولياته، وقدرته على إجبار إسرائيل على وقف حربها المدمرة على قطاع غزة'.

وأوضحت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيانها:' أن المجتمع الدولي أمام اختبار أخير لما تبقى له من مصداقية بشأن حماية المدنيين، وتحرير أكثر من مليوني فلسطيني تختطفهم كرهائن، وهم إجمالا مئة ألف ضعف أسرى الإسرائيليين في قطاع غزة'.

وذكرت الخارجية الفلسطينية في بيانها أنها تشعر بالأسف إزاء تركيز المجتمع الدولي على تحرير الرهائن الإسرائيلية ونسيان الشعب الفلسطيني.

وأضافت الخارجية الفلسطينية في بيانها:' عندما تتحدث بعض الدول عن العمل من أجل إطلاق سراح الإسرائيليين، بينما يتم تجاهل قضية تحرير 2.400 مليون فلسطيني تختطفهم دولة الاحتلال، وتنتقم منهم وتتعامل معهم كأقل من البشر، من خلال القصف العشوائي المدمر الذي يطال كل مكان في قطاع غزة دون استثناء.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزارة الدفاع البريطانية تتعرض لهجوم إلكتروني