اعلان

رحاب الجمل: شغلنا مش أهم من اللي بيحصل في فلسطين

رحاب الجمل
رحاب الجمل

علقت الفنانة رحاب الجمل على مأساة فلسطين ما تمر بها من ويلات الحرب التي تشنها قوات الكيان الصهيوني في حق الأبرياء وسقوط آلاف القتلى على مدار أكثر من 40 يوما.

وقالت رحاب الجمل في تصريحات لـ أهل مصر:' مشاركتنا في بعض الأعمال الفنية والأفلام أكيد ليست أهم مما يحصل في فلسطين، فنحن بشر، وانسانيا نغتال كلنا نفسيا بسبب أحداث فلسطين وتسرق منا أيامنا وأحلامنا وفرحتنا، وأصبحنا جميعا نصاحب الألم والوجع وموت الأطفال'.

رحاب الجمل: لن نعتاد وسنظل نتألم من أجل يسترد أخواتنا أرضهم

وتابعت رحاب الجمل حديثها قائلة:'بعض الناس تتخيل أننا سنعتاد على هذه المشاهد التي تكون كل يوم ابشع مما قبله، لكننا لم نعتاد على ذلك ولن نعتاد وسنظل نتألم ونصرخ كلنا وصوتنا يعلى من أجل يسترد أخواتنا في فلسطين أرضهم ويحصلوا على حقهم، والأطفال التي تعذبت وماتت دمهم لن يذهب هدر، وسنفعل كل ما في وسعنا حتى لو ليس بأيدينا عمل أشياء كثيرة لكن على الأقل سنفعل كل ما نستطيع فعله ولن نسكت، وإن نصر الله قريب أن شاء الله'.

يشار إلى أن رحاب الجمل يعرض لها في السينمات اليوم فيلم «بلوموندو» بدون إقامة عرض خاص مراعاة للأزمة الراهنة، الفيلم بطولة حسن الرداد، ميرنا نورالدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم، تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتتمحور قصة العمل في قالب اجتماعي كوميدي لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

WhatsApp
Telegram