اعلان

هنا الزاهد في آخر ظهور لها: أحمد فهمي فقع مرارتي وشهر العسل كان أوحش حاجة حصلت في حياتي

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد مساء اليوم الأربعاء انفصالها رسميا عن الفنان أحمد فهمي، بعد زواج حوالي 4 سنوات.

وقالت هنا الزاهد في آخر لقاء تليفزيوني لها مع الاعلامي عمرو اديب ببرنامج الحكاية على قناة ام بي سي مصر:'شهر العسل كان أوحش حاجة حصلت لي في حياتي، تعبت فيه ووصلت لـ 47 كيلو، وقتها جالي حصاوي على المرارة واتنقلت من البلد وجيت على مصر'.

واخبرها عمرو أديب قائلا لها عن أحمد فهمي:'هو ضايقك اوي للدرجة دي أول ما عرفتيه؟'، لترد قائلة:'فقع لي المرارة.. مرارتي اتفقعت والله ده حقيقي يعني'.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وتابعت:'أول ماروحنا شهر العسل كان أول يومين تمام، تالت يوم بدأت أتعب وشي يحمر وأسخن وأنا مش عارفة أعمل ايه، أنا افتكرت جالي تسمم، طلعت مرارتي كان فيه حصاوي كتير جدا وكان مفروض أشيلها وجالي التهاب بقى في بطني كلها'.

وأضافت هنا الزاهد:'كنا في سنغافورة والدكتور قالنا اقطعوا الإجازة وأرجعوا بلادكم لحد ما هي تبقى كويسة وهتقعد شهر تأكل مسلوق وبعدين تعمل العملية، لان بطنها كلها ملتهبة، شهر العسل باظ بس تمام'

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد شاركت عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، رسالة قالت فيها:'الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير'.

يشار إلى أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الواهد تزوجا عام 2019 بعد قصة حب كان يفتخران بها، وجمعتهما عدة أعمال مثل 'الواد سيد الشحات' الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن 'توتا' ومسرحية 'جوازة معفرته' التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم 'مستر إكس' الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل اذاعى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر