اعلان

إصابة والدتها بالسرطان ومعاناتها في شهر العسل.. أزمات في حياة هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي عقب زواج استمر نحو 4 سنوات.

تعرضت الفنانة هنا الزاهد في حياتها لعدة أزمات صعبة نرصدها في السطور التالية..

إصابة هنا الزاهد وشقيقتها بفيروس كورونا

واجهت هنا الزاهد أزمة سابقة تمثلت في إصابتها بفيروس كورونا، وكشفت عن الإصابة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام» قائلة: 'أي حد شافني أو تعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه'، وبعد مرور يومان أعلنت عن إصابة شقيقتها نور الصغرى بالفيروس وعلقت قائلة: 'نور الزاهد، نتيجة تحليل كوفيد 19 إيجابي'.

استئصال الزائدة

كما عانت الفنانة هنا الزاهد في شهر العسل مع الفنان أحمد فهمي في سنغافورة بعدما أصيبت بالمرارة، وتم نقلها للمستشفى بعدما شعرت بسخونة في جسدها وأحمرار في الوجه وتعب في جسدها وأخبرها الطبيب بضرورة الذهاب إلى مصر لكي تجري العملية وبالفعل استمعت إلى حديث الطبيب وأجرت العملية.

مرض أحمد فهمي

كما واجهت هنا ظروفاً صعبة بعدما تعرض أحمد فهمي أثناء زواجهما لتعب شديد، حيث كان يعاني من مشاكل شديدة في المرئ وخضع على إثر ذلك لعملية جراحية، واكتشف الأطباء بعد إجراء الفحوصات وجود خلايا غريبة تفرز عصارة معينة، كانت تسبب له هذه الآلام المبرحة، وتواجدت هنا معه وساندته في رحلة مرضه حتى تعافى.

إصابة والدتها بالسرطان

وواجهت هنا الزاهد أزمة عصيبة بمرض والدتها بعدما اكتشفوا إصابتها بسرطان الثدي منذ عدة سنوات واكتشافهم مؤخرا إصابتها بورم خبيث مجددا، ووقتها انهارت هنا من البكاء وقالت خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج 'معكم منى الشاذلي' المذاع عبر قناة 'سي بي سي'، إن والدتها رفضت في البداية إجراء العملية الجراحية، وإنها وشقيقتيها أقنعاها بضرورة إجراء العملية وبدء حياة جديدة.

وتابعت :'لما جالي الخبر كنت بصور وكنت بطلع أضحك، الواحد ساعات بيضحك وهو من جواه مضايق'.

وأوضحت هنا الزاهد أن والدتها رفضت في البداية إجراء عملية جراحية للاستئصال لكن بعد ذلك نجت في إقناعها بضرورة إجراء العملية من أجل شقيقاتها، وبدء حياتها مجددا.

أزمتها مع شقيق زوجها

أثيرت في وقت سابق حالة من الجدل بعدما ألغت هنا الزاهد متابعة شقيق أحمد فهمي، كريم فهمي وزوجته دانيا على انستجرام، وعلى إثر ذلك قام كل منهما بإلغاء متابعة هنا الزاهد، وفسر رواد مواقع التواصل بأن الأمر ربما يكون بسبب أزمة كبيرة بينهم، وعلق كريم فهمي على حسابه الرسمي بموقع انستجرام ونفى كل هذه الأقاويل.

وتحدث كريم فهمي في تصريحات إعلامية قائلا: 'احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافترا.. طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية السابقة كلها احترام من جميع الأطراف'.

وتابع كريم فهمي: 'مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.. أنا آسف إني برد.. أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث.. أنا مكنتش ناوي أرد عشان.. عیب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم