اعلان

صدقي صخر: دوري في «صوت وصورة» به الكثير من الجدالية

الفنان صدقي صخر
الفنان صدقي صخر
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان صدقي صخر، عن كواليس مسلسل «صوت وصورة»، وتحدث أيضا عن ردود فعل الجمهور تجاه المسلسل حيث وصفها بإنه رد فعل غير متوقع وفاق كل التوقعات .

فريق عمل صوت وصورة

فريق عمل «صوت وصورة»

وقال الفنان صدقي صخر، في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، ردا عن توقعه لنجاح هذا المسلسل: '«كلنا كافريق عمل كنا عارفين إن المسلسل تم كتابته بطريقة جيدة والموضوع والمحتوى والكاست كله هايل والكرو والأستاذ محمد عبد التواب المخرج هو إنسان هايل وكنا مدرركين منذ البداية أن لدينا كفريق عمل كل عناصر النجاح هذه وهي كانت كبيرة جدا ولكن بالنسبة لردود فعل الجمهور التي حدثت فإنها فاقت كل التوقعات فعليا».

المشاكل والعقبات

وتحدث أيضا عن رأيه في دوره خاصا وإنه تحدث عن المشاكل والعقبات التي يواجهها الرجال بعد الإنفصال حيث قال: «لم أكن أتوقع أن دوري يلاقي ذلك النجاح ده وأنا مبسوط جدا بالمسلسل لإنه لفت النظر للعديد من المشاكل التي تخص شريحة كبيرة من الرجال وذلك هو الواقع الذي نعيشه».

الكثير من الجدالية

وعن شعوره وإنطباعه عندما قرأ المسلسل لأول مرة قال صدقي صخر: «الدور به الكثير من الجدالية وهو بالفعل دور كبير وملئ بالإنفعالات وهذا النوع هو من أكثر الأدوار التي تجذب الممثل للدور وكذلك عمق الشخصية ومحتوى المسلسل كاكل كل هذه نقاط تجذبني لأي دور أقوم به».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي