اعلان

مها أحمد لـ أهل مصر: أشارك في مسلسل الليلة كبيرة

مها أحمد
مها أحمد
كتب : ندى صدقي

قالت الفنانة مها أحمد ردا على الانتقادات الموجهة لها منذ أيام بعد ظهورها هي والفنان فادي خفاجة مؤخرًا في إحدى لايفات تطبيق تيك توك الشهير وأثارت جدلا واسعا ''حقي سيأخذ بالقانون ''.

وقالت الفنانة مها أحمد في تصريح خاص بـ أهل مصر إنها واثقة في قضاء بلدها ومباحث الإنترنت وهي التي سترد اعتبارها وكذلك يوجد خمسة قضايا من ضمنها انتهاك الخصوصية وعقوبتها حبس ستة أشهر وغرامة مالية وكذلك يوجد قضايا سب وقذف كل ذلك بخلاف أن الفنان فادي خفاجة قام بذكر اسمها هي وزوجها الفنان الدكتور مجدي كامل حيث قالت '' قام بذكر اسمي أنا وزوجي الدكتور مجدي كامل وإحنا ناس محترمة والناس المحترمة تلجأ للقضاء''.

مها أحمد لـ أهل مصر: أشارك في مسلسل الليلة كبيرة

وعن مشاريعها الفنية القادمة قالت الفنانة مها أحمد '' آخر مشاريعي الفنية قمت بالمشاركة في المسلسل الكوميدي '' الليلة كبيرة '' وهو مسلسل كوميدي مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام القادمة ، ولم أقم حتى الآن بالمشاركة في رمضان القادم.

خناقة مها أحمد وفادي خفاجة

أزمة الفنانة مها أحمد

وكانت قد أثارت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما مؤخرًا في إحدى لايفات تطبيق تيك توك، واستخدمت الفنانة العديد من الكلمات الغير اللائقة وسبّت عددًا من متابعيهما بألفاظ بذيئة.

 وتعرّضت مها  أحمد لحملة انتقادات لاذعة من مستخدمي التطبيق، بسبب كلماتها التي وُصفت بـ غير اللائقة، مما دفعها للمطالبة من زميلها خفاجة إغلاق خاصية التعليقات والردود.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج